فنون
أخر الأخبار

هجوم على محمد رمضان بسبب مشهد إسماعيل ياسين في مسلسل موسى

تعرض الفنان محمد رمضان لهجوم شديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد المشهد الذي أذيع أمس السبت ضمن حلقة مسلسله “موسى”، المعروض حاليا ضمن مارثون دراما رمضان، ويظهر فيه رمضان مع شخص يقوم بتجسيد شخصية الفنان الراحل إسماعيل ياسين، وهو يحاول أخذ 3 رباطات عنق من المحل الذي يعمل فيه موسى دون أن يدفع الحساب، مستغلا شهرته كنجم سينما.

انتقدت سارة ياسين حفيدة الفنان الراحل إسماعيل ياسين، المشهد، وقالت في تصريحات تناقلتها مواقع السوشيال ميديا، إن المشهد الذي ظهر فيه جدها لا يجسد قيمة الفنان إسماعيل ياسين، مضيفة أن اللقطة مقحمة وليس لها أي علاقة بسياق الدراما في المسلسل، فضلا عن أنه لا يوجد في المشهد ما يشير إلى شخصية إسماعيل ياسين غير واحد يقوم بتقليده.

وأشارت سارة ياسين إلى أنها ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها محمد رمضان عن إسماعيل ياسين، حيث سبق وأن هاجمه في أفلامه.

وتحفظت حفيدة إسماعيل ياسين، على الممثل الشاب الذي أدى دور جدها، والذي يقوم بتقليده عبر فيديوهاته الشخصية على موقع “تيك توك”، وقالت إن أداءه للمشهد بهذا الشكل يقلل من قيمة الفنان الراحل، وقالت: “الممثل ده بيحب إسماعيل ياسين وحياته كلها إسماعيل ياسين، وبيقلده في كل فيديوهاته اللي بينزلها، وكمان سافر السويس لأهله ومسقط رأسه، ولما يجيلي مشهد عشان أطلع فيه للناس بشكل إسماعيل ياسين وأعرض موهبتي، المفروض أختار صح، والممثل لم يقدم إسماعيل ياسين بشكل لائق”.

وأكدت أن إسماعيل ياسين سيظل أيقونة الكوميديا في مصر والوطن العربي، والوحيد صاحب أعمال سميت باسمه، وستظل سيرته الحميدة التي لم تمت حتى بعد 49 عاما من وفاته.

وكانت أجواء السوشيال قد اشتعلت فور إذاعة الحلقة 12 من مسلسل “موسى” مساء أمس، وهاجم محبي الفنان الراحل إسماعيل ياسين، محمد رمضان، بضراوة، واتهموه بإطلاق مخطط لتحطيم رموز الفن المصري الراسخة.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى