رياضةسلايدر
أخر الأخبار

تفاصيل مثيرة قبل إعلان النهاية بين ميسى وبرشلونة

كتب:محمد إمام

كشف البرنامج التلفزيوني الإسباني “الشرنجويتو” تفاصيل الاجتماع الأخير الذي جمع بين ميسى ووالده مع مسؤولى برشلونة لمناقشة تجديد عقد اللاعب حيث جرت المفاوضات وسط أجواء من التوتر والغضب وكادت أن تتحول إلى اشتباكات وضرب لتنتهى بإعلان القطيعة بين الطرفين.

وسيطرت أجواء التوتر على الاجتماع الأخير الذي حضره خوان لابورتا رئيس نادى برشلونة ونائبه يافا يوسى من جانب النادي الكتالونى و ميسي ووالده من فريق اللاعب وذلك بسبب مفاجأة اللحظات الأخيرة والتي لم تترك أي احتمال للمصالحة بين الطرفين.

لابورتا فاجأ “فريق ميسي” بطلب تخفيض جديد في راتب اللاعب بعد أن وافق مسبقا على تخفيض راتبه بنسبة 50٪ حيث كان مسؤولو برشلونة يطمحون في تخفيضه بحوال 70٪ ليستلم اللاعب 20 مليون يورو سنويا فقط.

الطلب الذي تقدم به برشلونة لم يتوقعه خورخى ميسي لدرجة أنه قفز إلى وجه رافا يوستى نائب رئيس النادي قائلا: “هل تمزح معنا؟ كنا نتفاوض منذ 3 أشهر وأنت تفعل هذا بى؟ لم أكن أتوقع ذلك!”

والد ميسي غضب كثيرا من تعامل مسؤولى برشلونة وكاد أن يشتبك مع نائب رئيس النادي وأن يتطور الموقف إلى الضرب باليدين

اتهم خورخى ميسي مسؤولى برشلونة باستغلال ابنه في حملتهم الانتخابية قائلا: “لقد استخدمت ابنى للفوز في الانتخابات الأخيرة”

جاء البيان الصحفي السريع من النادي الكتالونى بإعلان نهاية العلاقة مع نجمه ميسى نتيجة للاجتماع شديد التوتر والذي لم يترك أي مجال لتصحيح المواقف بين الطرفين فكان الرحيل المؤلم!

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى