سلايدرمصر
أخر الأخبار

تعويضات لأهالى أسر المتوفين بكورونا

كتب: محمد إمام

بدأت المملكة العربية السعودية صرف مبالغ المشمولين بالقرار من أسر المتوفين بسبب فيروس كورونا من العاملين في القطاع الصحى الحكومى والخاص.

وأعلن مجلس الوزراء السعودى في وقت سابق، عن قرار يقضي بصرف مبلغ مقداره 500 ألف ريال لذوي المتوفى بسبب جائحة فيروس كورونا العامل في القطاع الصحي الحكومى أو الخاص.

وأوضح مجلس الوزراء أن القرار يسري اعتبارا من تاريخ تسجيل أول إصابة بالفيروس في 7 / 7 / 1441هـ، ويشمل المدنيين والعسكريين، سعوديين أو غير سعوديين، ممن قدموا أرواحهم في مواجهة هذه الجائحة حفاظا على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين في المملكة.

وأوضح وزير الصحة رئيس المجلس الصحى السعودى الدكتور توفيق الربيعة، أن البدء بصرف المبالغ لأسر المتوفين بسبب جائحة كورونا من العاملين في القطاع الصحى، يأتي امتدادا لما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من اهتمام ورعاية للمواطنين والمقيمين ومنهم منسوبو القطاع الصحي.

وثمن ما يقدمه العاملون في جميع القطاعات الصحية فى المملكة من تضحيات كبيرة، وتفان وإخلاص في أداء عملهم لخدمة المرضى والعناية بهم خلال جائحة كورونا، وفى مقدمتهم من ضحوا بأنفسهم للمحافظة على صحة المواطن والمقيم.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى