فنون
أخر الأخبار

بعد خلافات استمرت 15 يوما.. مؤلف «بين السما والأرض» يشكر المخرج على نجاح العمل

بعد خلافات احتدت طوال الـ15 يوما الماضية بين المؤلف إسلام حافظ، والمخرج ماندو العدل، على أحقية كلا منهما بنسب نجاح مسلسل “بين السما والأرض” له، ومحاولة كلا منهما التأكيد أنه السبب وراء نجاح العمل، حرص المؤلف إسلام حافظ على أن يوجه كلمة شكر عقب عرض الحلقة الأخيرة للمسلسل، أمس الثلاثاء، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

بدأ كلمته بتوجيه الشكر لمخرج العمل، وقال: “بعد عرض الحلقة الأخيرة، عايز أشكر محمد العدل على اجتهاده وسعيه لخروج المسلسل في أفضل صورة، ولازم أشكر أستاذ حسام شوقي لأنه وثق فيا ووافق واتحمس، عمرى ما هنسى ميتنج اللاست ساموراي (كنت قاعد معاه بحكيله المسلسل هو بيشد في شعره)، الراجل ده دعمني ومؤمن بيا وقف جنبي واستحملني، وشكراً أستاذ يسرى الفخراني على دعمك ليا في هذا المشروع غير التقليدي، شكرا أستاذ تامر مرسي، أنا على مدار سنين فيه أكتر من منتج قالولي بعدة أشكال (بين سما مين! بلاش جنان! ده مستحيل يتعمل مسلسل)”.

وتابع: “شكر خاص جدا لأصدقائي المهمين في حياتي، ومنهم أساتذة بجد بتعلم منهم، معظمهم لما كانوا بيقروا حلقات (بين السما) كنت بحس قد إيه بيحبوني حب صادق، واللي مكنش بيقرأ كان يشحني إيجابي جدا وهو بيسمع الحكاية، وأعتقد من غيرهم مكنش هيبقى فيه مسلسل (بين السما والأرض)، شكراً زملاء المهنة المخلصين”.

وأكمل: “مش هقولهم كلهم، كام اسم كده غلاسة ومحبة: السيناريست صلاح الجهيني، المخرج سميح النقاش، المخرج هاني خليفة (بتعلم منه طول الوقت حاجات بسيطة زيه)، مدير التصوير عمرو فاروق، الجميلة ليلى علوى (بعد قرائتك لـ8 حلقات كان ضوءا مطمئنا نسبياً، الجميلة روبي، كرو الإنتاج بقيادة محمد عادل، المنتج الفني والأستاذ أحمد السيد، وأخيرا كل ممثلين هذا العمل أشكركم لأن ثقتي في نفسي كانت مهزوزة وأنتوا طمنتوني نسبيا برضه”.

واختتم حديثه: “الحمد لله والشكر لله تم بحمد الله مش بشطارة حد فينا، إحنا بنعمل اللي علينا والباقي ميخصناش، (بين السما والأرض) ومن بكره هسلمكم إنچي علاء ويوسف الشريف وأستاذ أحمد نادر (كوفيد25)”.

بينما نشر المخرج ماندو العدل، منشورا مقتضبا عبر حسابه على فيسبوك بعد نشر “إسلام” رسالته، قال فيه: “فات الميعاد.. وبقينا بعاد”، وهي الرسالة التي فسرها البعض رفض محمد العدل الشهير بـ”ماندو” محاولة صلح إسلام، وإصراره في منشوراته السابقة على التأكيد أنه مخرج العمل والمشرف على كتابة السينما، رغم أنها مقطع من الأغنية التي اختتمت بها أحداث الحلقة الأخيرة من المسلسل.

تدور أحداث المسلسل المأخوذة عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ في 15 حلقة، ولعب البطولة كل من هاني سلامة وسوسن بدر ومحمد لطفي ومحمود الليثي ودرة ومحمد ثروت ونجلاء بدر ويسرا اللوزي ونورهان.

 

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى