سلايدرمصر

«النواب»: ثورة 30 يونيو كتبت شهادة ميلاد الجمهورية الجديدة

أكد رئيس مجلس النواب المستشار #حنفى_جبالي أن ثورة الثلاثين من يونيو كتبت شهادة ميلاد الجمهورية الجديدة، مشيرا إلى أن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى واضحة فى كل المجالات.

وقال رئيس النواب – فى حديث أجراه رئيس تحرير صحيفة (الأهرام) علاء ثابت، تنشره الصحيفة بعددها الصادر غدا الجمعة – إن ما شهدته مصر خلال السنوات الأخيرة يشبه الإعجاز، لافتا إلى أن الحكومة يجب أن تواكب فى أدائها خطوات الرئيس السيسى الإصلاحية.

واضاف: إن الإصلاحات – التى قاد دفتها وتابع وأشرف عليها بنفسه الرئيس السيسى – امتدت إلى جميع المجالات وكانت البنية الأساسية والمرافق المرتبطة بها محل اهتمامه ورعايته، فضلاً عن شبكة الطرق المذهلة التى غطت كل أنحاء مصر، كلها إنجازات تحققت على أرض الواقع، فى زمن قياسي، يفوق ما تحقق من بعضها على مدى سنوات طويلة قبل توليه رئاسة مصر.

وتابع: إن جهود الرئيس السيسى لم تقتصر على التوجيه والمتابعة، بل أصبح مشهداً مألوفاً لكل المواطنين أن يروا الرئيس فى الشارع، حتى خلال أيام الإجازات والعطلات الرسمية، ليقف على مدى هذه الإنجازات مع أبنائه العاملين فى مختلف مواقع العمل والإنتاج، ويشاركهم تارة بالنصح والإرشاد وتارة بالمناقشة والاستماع إلى آرائهم وكيفية تطبيقها على أرض الواقع.

ولفت جبالى إلى أن البرلمان يضم كل ألوان ألطيف السياسي، مشددا على أن مجلس النواب أدى واجبه كاملا، رغم قصر دور الانعقاد الأول وتعديل التشريعات يخضع للظروف التى تستدعى ذلك لأن القوانين مرآة المجتمع.

 

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى