سلايدرفنون

هنادى مهنا تطل على جمهورها من جزر المالديف.. صور

كتبت – سلمى هانى

تحرص الفنانة هنادى مهنا، على التواصل الدائم مع جمهورها ومتابعيها، وذلك من خلال نشر صور وفيديوهات خاصة بها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وشاركت مهنا، صورا جديدة من أحدث جلسة تصوير لها من جزر المالديف، وظهرت فيها بإطلالة صيفية جميلة وجذابة، واعتمدت على ميكاب خفيف ليتناسب مع جمال الإطلالة، وتركت شعرها المموج منسدلًا على كتفيها.

والجدير بالذكر أن، آخر أعمال هنادي مهنا، هو مسلسل “مكتوب عليا”، والذي خاضت به الماراثون الرمضاني الماضي2022، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول جلال الشاب المطحون، الذى يستيقظ من النوم مكتشفًا كتابات غريبة على يده تصف أحداث يومه، يبدأ في إكتشاف أمور خطيرة، وأسرار لم يكن ليعرفها، ويستغله رجل أعمال كبير ليتورط في أمور لم تكن في الحسبان، ويتكرر هذا كل يوم لتنقلب حياته رأسا علي عقب.

والمسلسل من بطولة أكرم حسنى، عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشدى، حنان حسن، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى، فيدرا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركةk media للمنتج كريم أبو ذكري.

هنادى مهنا

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى