سلايدرفنون

من هى روان بن حسين بطلة فيديو سعد لمجرد؟

روان بن حسين.. ولدت فى الكويت، مواليد 30 ديسمبر 1996، لأب كويتى وأم أردينية ولها ثلاث شقيقات وأخ واحد، وتنتمى لبرج الجدي، عاشت فترة كبيرة من حياتها في المملكة المتحدة، وحصلت على بكالوريوس الحقوق من جامعة وستمنستر، وهى بلوجر ومغنية وعمرها 24 عاما.

روان بن حسين

سطع نجم روان من خلال مواقع التواصل الاجتماعى، عندما بدأت في نشر صور لها وتدوين تحولها إلى فتاة رشيقة وذات ذوق رفيع في الأزياء بعدما عانت لفترة طويلة من الوزن الزائد، حيث كانت تعانى السمنة وزيادة الوزن والتنمر فى طفولتها، وكانوا يطلقون عليها «البطة»، واكتسبت شهر على الإنترنت خاصة عبر الإنستجرام، وأطلق متابعوها عليها اسم «بروك شيلدز الكويت».

أصبحت روان بن حسين الوجه الإعلانى للعديد من شركات مستحضرات التجميل والأزياء أهمها: “لانكوم”، و”مابيلين” وغيرهما من الشركات العالمية، أطلقت خط أزياء خاصا بها تحت اسم «أون ذا لوك»، وعملت مع أشهر مصورى عالم الأزياء، مثل تيد باكر، كما أطلقت في 2018، علامة مستحضرات التجميل التجارية الخاصة بها “دار روان” ومن أشهر منتجاتها أحمر الشفاة، وتشغل روان منصب محررة في مجلة “فلفت”، وتقيم في العاصمة الإنجليزية لندن.

روان بن حسين

وفى 2018 تزوجت وعمرها 22 عامًا من رجل الأعمال الليبى، يوسف المقريف بعد اغتصابه لها، حسب ستورى لها نشرته «بي بي سي»، مؤكدة أنه اغتصبها وكادت تبلغ عنه لولا أن أقنعها والد زوجها بأنه سيتزوجها بعد التخرج، وبالفعل تزوجها وأنجبت منه طفلًا «لونا»، قبل أن تعلن انفصالها عنه فى 2020 بسبب نقله مرضًا جنسيًا لها “الورم الحليمى” نتيجة ممارسته الجنس مع بائعات الهوى، حسب زعمها، وندمت مؤخرًا على هذه التصريحات بسبب ابنتها ولم تكن ترتدى خاتم الزفاف.

وكتبت: “زوجي ووالد ابنتي الوحيدة لونا تسبب لي بفيروس الورم اللحيمى، بسبب خيانته لي مع نساء ليل عشوائيات، وهذا سيجعلني انسانة ناقصة ولكنني سأكون بخير، وأضافت أنها أم عزباء وقد قامت ببيع مجوهراتها لتتمكن من الإنفاق على ابنتها “لونا”.

روان بن حسين

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى