فنون
أخر الأخبار

محمد رشاد: إجهاض مي حلمي كان بسبب عملية شفط

حل الفنان محمد رشاد، ضيفا على المخرجة إيناس الدغيدي، بعدما استضافت زوجته الإعلامية مي حلمي، والتي هاجمته فيها زاعمة أنه السبب في إجهاضها والتسبب في عدم حملها مجددا، فضلا عن تعديه المستمر عليها، إلا أن أتهمته بالخيانة بسبب رسائل وجدتها عبر هاتفه، وفقًا لقولها.

من جانبه، قال الفنان محمد رشاد، في برنامج «شيخ الحارة والجريئة» الذي يعرض على قناة «القاهرة والناس»، مساء الأحد، إن زواجه من الإعلامية حلمي كان بمثابة “غلطة”، مؤكدًا أن
صفات طليقته مي حلمي الحقيقية ظهرت بعد الزواج، قائلا: “بعد كلبش الزواج ظهرت صفتها.. وفي حاجات في شخصيتها اختلفت.. حسيت أنها أخدتني سلم في حياتها”.

أشار إلى زوجته السابقة تعرضت للإجهاض بسبب خضوعها لعملية شفط، كانت السبب فيما تعرضت له، مؤكدًا أنها لم تعلن السبب الحقيقي وراء الإجهاض.

ونفى طلاق زوجته عبر السوشيال ميديا كما كان شائعا، قائلا: «لم أطلقها على السوشيال ميديا أولًا، وهي اللي قالت كده عشان الجمهور يتعاطف معها.. طلقتها أولًا ثم أعلنت، وحاولت العودة لعلاقتنا مرة أخرى، وكانت بتبعتلي على الفيسبوك عشان أسامحها، وطلقتها عند المأذون بسبب السفر خارج مصر بمفردها».

وأضاف محمد رشاد، أنه لم يقم بخيانتها في أي لحظة، متابعا: “لو خنتها مع واحدة تانية كنت طلقت مي حلمي واتجوزت التانية”، كما أنه لا يحب أن يكون له نزوة أو يخون زوجته.

وتابع: “طليقتي مي حلمي سهل تنزل الدموع للجمهور، والحقيقة زواجي منها غلطة حياتي”، موضحًا أنه اعتدى عليها بالضرب مرة واحدة بسبب تصريحها ضد والدته عندما قالت أنا بكره أمك”، وفقًا لتعبيره.

ورفض الرد على استفسار “شيخ الحارة” عن أحد منشوراته على “الفيسبوك”، معقبًا: “دي أعراض ومتتكلمش فيها كان ليها موقف بلاش نتكلم عنها”، متابعًا: “ضيعت تحويشة عمري على مي حلمي.. ومكنتش بتأخذ جنيه من اي مكان بتشتغل فيه”، حسب تعبيره.

وأكد المطرب محمد رشاد، رفض وصفه بأنه جوز الست خلال فترة زواجه بالإعلامية مي حلمي، قائلا: “في فترة زواجي كنت قادرا على السيطرة على مي حلمي، وفي فترة الزواج كنت دكر أووي واخليها تبان بشكل كويس”، مشددًا على أن شهرته كانت أكثر منها قبل فترة الزواج.

وأوضح “رشاد” أن سبب شهرة طليقته مي حلمي على مستوى الوطن العربي بعد الأزمة الأولى لهم في قبل الزواج، مشددًا على أن طليقته لم تكتئب بسببه، ولكن مشاكلها أثرت عليه، معقبًا: “حياتي كلها كانت مشاكل وعياط بسببها”.

وكشف عن سبب مغادرته للفرح خلال زواجهم: “كان في مشكلة مع مامتها عشان قائمة الزواج.. كانت عايزاني أكتب قائمة بمليون جنيه وكل حاجة أنا اللي جايبها واعترضت ومشيت عشان شتمت خالي”، كما أعلن أنه طلق الإعلامية مي حلمي 3 مرات شفويًا بينما مرة واحدة على يد المأذون.

كشف المطرب محمد رشاد، أن برامج المسابقات كـ”أرب أيدول” بها سياسات وتحركات لصالح أحد المتسابقين على حساب متسابقين آخرين، قائلا: “البرنامج بيختار الفائز على حسب الدولة، وهذه البرامج به تحيز كبير”.

وأضاف “رشاد” أنه في فترة البرنامج الخاصة به كان هو أكثر شهرة من مطربي المهرجانات؛ نظرًا لعدم انتشار المهرجانات في هذه الفترة بكثافة، ولكن الآن الجمهور ينجذب لموسيقى المهرجانات، ومطربي المهرجانات الآن أشهر.

وتابع: “أنا قادر على غناء أغاني المهرجانات، ولكن أنا غنيت أغاني لأشخاص أرقى من هذا النوع من الأغاني”، كما أشار إلى أنه حال عودة الزمن به لم يكن ليتعاقد مع المنتج هاني محروس، حتى لا تكون هناك أي خلافات بينهما، إذ أنهما أصدقاء ولكن حدث بعض الخلافات بسبب الإنتاج.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى