رياضة
أخر الأخبار

كارتيرون يجرى تعديلات فى تشكيل الزمالك.. ويطلب مهاجمين «سوبر»

كتب – بيجاد سلامة:

استقر باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، على إجراء تعديلات على تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد خسارة مباراة القمة أمام الأهلي، ووقوع العديد من اللاعبين في أخطاء بالجملة خلالها، وعدم تنفيذ التعليمات بالشكل المطلوب، ما دفعه لتجهيز بدائل في بعض المراكز.

وانتابت المدرب حالة من الغضب الشديد بسبب ما حدث في مباراة القمة، والمستوى السيء لبعض النجوم، وعلى رأسهم يوسف إبراهيم «أوباما» ومحمود علاء ومحمود عبد الرحيم «جنش» ومروان حمدي، وقرر بناءً على ذلك إجراء تعديلات على قوام الفريق، بالإبقاء على عناصر أساسية على الدكة وضخ دماء جديدة بدلاً منها.

وقال المدرب الفرنسي لمقربين منه إنه مصدوم جداً من مستوى بعض اللاعبين أمام الأهلي، مبيناً أن ما شاهده مختلف تمامًا عما ظهروا عليه في التدريبات طوال الفترة الماضية، كما أنهم لم ينفذوا تعليماته التي وضعها قبل اللقاء.

وكشفت مصادر عن مطالبة «كارتيرون» بالتعاقد مع ثنائي هجومي «سوبر» في الموسم المقبل، نظراً لمعاناة الفريق في الخط الأمامي وعدم وجود مهاجمين مقنعين بالشكل المطلوب، ما أثر بشكل سلبي خلال الفترة الماضية، على أن يكون أحدهما أجنبي على حساب المغربي حميد أحداد الذي لم يضف أي بصمة حتى الآن.

وحمل مسئولو الزمالك مسئولية الخسارة على الجهاز الفني واللاعبين، بسبب القصور الفني الكبير الذي ظهر عليه الفريق، خاصة في الشوط الأول، مشددين على أن الإدارة فعلت ما عليها قبل اللقاء، بصرف دفعة من المستحقات والتعهد بصرف مكافآت خاصة لهم حال تحقيق الانتصار على الأهلي، لكن المردود جاء مغاير تمامًا.

وما زاد من غضب الإدارة هو المطالب المالية المغالى فيها من جانب بعض اللاعبين لتجديد عقودهم، ووضع شروط مالية تعسفية، لكن المردود في النهاية كان ضعيفاً، بضياع بطولتي الدوري وإفريقيا في العام الماضي، والخروج من إفريقيا ومنح الأهلي فرصة تصدر الدوري هذا العام.

واستقر مسئولو الزمالك على وضع شروط مالية بما يتناسب مع النادي في تجديد عقود كل اللاعبين، رافضين الاستجابة لشروط ومطالب أي لاعب مغالى فيها.

 

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى