سلايدرمصر

عامر جروب تدير “ماريوت ريزيدنس هليوبوليس”

كتب – أيمن الحصري

أعلنت مجموعة عامر القابضة  أن شركة دلمار للتنمية السياحية التابعة لها قد وقعت عقدًا إدارة مع مجموعة ماريوت العالمية للحصول على حقوق العلامة التجارية وإدارة مشروع ماريوت ريزيدنس هليوبوليس في القاهرة.

وقع العقد حسني هاني الرئيس التنفيذي لشركة ديلمار للتنمية السياحية، إحدي شركات مجموعة عامر ، مع الممثلين المفوضين في مجموعة ماريوت العالمية، بحسب بيان عامر القابضة.

ووفقا للبيان، يقع مشروع ماريوت ريزدنس هليوبوليس علي مساحة 27 الف متر في شارع الثورة بضاحية مصر الجديدة في العاصمة المصرية، علي بعد دقائق من مطار القاهرة وميدان روكسي ومنطقة الكوربة.

وسيتم طرح مراحل المشروع للبيع خلال الأيام القادمة حيث يضم 1300 وحدة فندقية بتكلفة إستثمارية تقدر بحوالي 3.5 مليار جنيه.

ومن المخطط أن تنتهي المرحلة الأولى للمشروع خلال أربعة سنوات.

كما كشفت مجموعة عامر عن إشراك إحدي بيوت الخبرة العالمية لعمل تعديلات على التصميم بما يتوافق مع متطلبات مجموعة ماريوت العالمية.

وتضمن البيان توضيحًا يفيد بأن مشروع ماريوت ريزيدنس هليوبوليس في القاهرة غير مملوك لمجموعة ماريوت العالمية أو شركاتها التابعة، كما أنها لا تقوم بتطوير أو بيع المشروع، حيث أن شركة ديلمار للتنمية السياحية، إحدي شركات مجموعة عامر القابضة، تستخدم العلامة التجارية لسلسلة الفنادق الشهيرة بترخيص من ماريوت والتي لم تؤكد دقة المعلومات الواردة في البيان الصادر.

 

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى