سلايدرفنون

عائشة بن أحمد تغازل جمهورها بإطلالة رقيقة جذابة

كتبت – سلمى هانى

تحرص الفنانة عائشة بن أحمد، على التواصل الدائم مع جمهورها ومتابعينها، وذلك من خلال نشر صور وفيديوهات خاصة بها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث شاركت عائشة صورة جديدة لها مع جمهورها ومتابعينها، بإطلالة رقيقة وجذبت أنظار الجمهور إليها، فظهرت وهي ترتدي توب كت باللون الأسود، وتركت شعرها المموج منسدلًا على كتفيها،ووضعت ميكب خفيف يتناسب مع رقة الإطلالة.

وعلقت على الصورة قائلة: “رائحة الصيف في الهواء The Smell of summer is in the air”، وحظيت الصورة على إعجاب كبير من جمهورها ومتابعينها.

الجدير بالذكر أن، عائشة بن أحمد، خاضت الماراثون الرمضاني2022، بمسلسل يحمل إسم “ملف سري”، وتجسد فيه شخصية مريم المالكي، وهو مسلسل يدور حول عائلة من أكبر عائلات رجال الأعمال في البلاد، ومتلكون الكثير من المصانع والشركات والفنادق، وتُدعي هذه العائلة بعائلة المالكي، وهما عائلة تعتمد على عمليات غسيل الأموال لزيادة ثروتهم، ولكن كانوا يصدرون للناس فكرة أنهم عائلة تمتلك النزاهة و الأمانة، ولكن عن طريق شخص ما يتم إكتشاف كل هذه الجرائم، ويتم تحويل الأمر إلي المحكمة ويحكم في هذه القضية المستشار يحيي عز الدين القاضي، والذي يجسده الفنان هاني سلامة.

وشارك في بطولة “ملف سري” كلًا من: هانى سلامة، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، محسن محيي الدين، ماجد المصري، إدوارد، كارولين عزمي، وهو من تأليف محمود حجاح، وإخراج حسن البلاسي.

عائشة بن أحمد

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى