سلايدرمصر

حبس شيرى هانم وابنتها 5 سنوات وغرامة 100 ألف بتهمة الدعارة

أصدرت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم، حكمًا بالحبس لمدة 5 سنوات، وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه على كل من شيرى هانم وابنتها زمردة بتهمة الاعتدتء على القيم الأسرية والتحريض على ممارسة الدعارة.

وكانت النيابة العامة، قد أمرت بحبس شيرى هانم وابنتها، بتهمة انتهاكهما حُرمة الحياة الخاصة، ونشرهما صورًا ومقاطع مصورة خادشة للحياء، وإعلانهما دعوة تتضمن إغراء بالدعارة واعتياد إحداهما ممارسة الدعارة وتحريض الأخرى لها ومساعدتها على ذلك، وإدارتهما حسابات خاصة على مواقع التواصل بهدف ارتكاب تلك الجرائم.
وتلقت النيابة لعامة مطالبات بإلقاء القبض على المتهمتين والتحقيق معهما عبر الصفحة الرسمية للنيابة العامة بموقع “فيسبوك”، وعبر خدمة الشكاوى الإلكترونية، ومن خلال المتابعة والتحريات تمكنت من تحديد هويتهما ومحل تواجدهما، وألقى القبض عليهما وأحيلا إلى النيابة العامة.
وباستجوابهما، أقرت إحداهما بإنشائهما قناة بأحد مواقع التواصل للتربح منها من خلال نشر مقاطع وضعتا لها عناوين تتضمن إيحاءات جنسية وألفاظًا نابية؛ لرفع نسب المشاهدة لها، ومِن ثَمَّ التربح منها، بينما أقرت الأخرى باعتيادها ممارسة الدعارة باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي، واستغلال ما حققتاه من شهرة من خلالها.
كما طالعت النيابة العامة بإرشاد المتهمة التحويلات البنكية التي تلقتها عبر أحد المواقع بالشبكة المعلوماتية.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى