السياراتسلايدر

تعرف على جيلى توجيلا الجديدة 2022

كتب – أشرف الماس

تكتسب توجيلا أداءها المميز بفضل محرك قوي وفعّال مؤلف من أربع أسطوانات سعة 2 ليتر مع شاحن توربو وحقن وقود مباشر، فيعمل بقوة 238 حصاناً ويولد عزماً يبلغ 350 نيوتن متر. ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من نوع “أيسن” Aisin بثماني سرعات وبنظام دفع رفاعي من الجيل الخامس من تطوير “بورغ وارنر” BorgWarner يوزع قوة الدفع بالتساوي بين المحورين الأمامي والخلفي لتأمين نوعية سير ممتازة.

ويسمح المزيج المتطور بين مجموعة الدفع وتكنولوجيا الهيكل لسيارة توجيلا بالتسارع من صفر إلى مئة كلم في الساعة في غضون 6.9 ثانية فقط لتصبح قيادة السيارة تجربة ممتعة ومشوّقة.

مستويات عالية من الراحة للسائق والركاب

تتميز توجيلا بلائحة طويلة من مزايا الراحة للسائق والركاب من أحل تأمين تجربة قيادة راقية.

بالاضافة الى مقاعد جلد قابلة للتعديل ألياً و شاشة معلومات وترفيه عالية الدقة مقاس 12.3 بوصة تعمل باللمس و مقعد السائق ذو التعديل الكهربائي مع 16 وضعية مزود بنظام التدفئة والتبريد ونظام تنقية الهواء و لوحة عدادات LCD مقاس 12.3 بوصات و خاصية شحن لاسلكي و 8 ألوان إضاءة محيطية وفتحة سقف بانورامية و ناقل حركة خلف عجلة القيادة و 5 أوضاع للقيادة (رمال, اوف-رود, اقتصاد, رياضة و راحة)

أنظمة السلامة والامان

السلامة هي أول وأهم اهتمامات جيلي. إنها قيمة تكمن في صميم علامتنا التجارية وإظهار التزامنا بها. لقد وضعنا هدفاً لأنفسنا وهو أن نجعل السيارة الأكثر أماناً ليس فقط للسائقين والركاب ولكن أيضاً للمشاة.

فالسيارة توجيلا بها نظام التحكم في ثبات السيارة BOSCH 9.3 مع كاميرا محيطية 360 درجة ونظام مراقبة التعب للسائق .

وتتميز توجيلا أيضا بالعديد من أنظمة مساعدة السائق المتطورة لضمان راحة وسلامة السائق والراكب.

ونظام تحذير الخروج عن المسار (LDW) نظام المساعدة على البقاء ضمن المسار (LKA)ونظام تثبيت السرعة المتكيف مع وضع الطريق (ACC)و مكابح الطوارئ الذاتية (AEB).

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى