المرأة

كيف تجعلين زوجك يحبك من جديد؟!

كتبت – إسراء القرنشاوى

إذا كنتِ متزوجة من زمن وكانت حياتك الزوجية مليئة بالمشاكل وشعرتى بإختفاء الحب بينك وبين زوجك فعليكى اتباع النصائح التالية لتتغلبى على هذه المشاكل ولتتمتعى بحب زوجك من جديد.

أظهرى له احترامك وحبك.

الرجل يريد امرأة تبين أنوثتها معه، يريد زوجة تقدره ولا تعترض كثيرا وتقدر دائما قدرته على حل المشاكل الزوجية، كما يريدها أن تعجب به لثباته وإحساسه بالهدوء تحت الضغط.

باختصار، إنه يريد امرأة تراه على أنه بطلها التى كانت تحلم به والتى كانت تريده دائما.

لا تحاولى تغييره.

إذا كانت المشاكل تتعلق بزوجك فيجب عليك اذا كنت تحبينه لا تعامليه وكأنه نوع من المشاريع التى تحتاج إلى إصلاح، لا تنتقديه او تغيريه ، إذا كانت لديك الرغبة في محاولة تغيير ملابسه، ودائرة أصدقائه، والطريقة التى يتحدث بها، وما يحب أن يفعله، فلا تفعلي ذلك أبدًا.

كل ما عليك فعله هو احترامه وتقديره  كما هو  الآن، وإذا أراد مساعدتك، فسوف يطلبها.

ان محاولة تغيير زوجك من أكبر الأشياء التي تسبب مشاكل زوجية.

أظهرى له الامتنان.

إذا كان على استعداد للمخاطرة بحياته لحماية حياتك واستثمار وقته وموهبته من أجلك، فكل ما يريده حقًا هو الامتنان فى المقابل.

إذا كنتِ تريدين أن يرى الرجل أفضل ما فيك، فإن الشيء الوحيد الذى لا يمكنك فعله هو اعتبار زوجك أمرًا مفروغًا منه أو انك لا تظهرين الامتنان والاحترام لمجهوداته، فالرجل يحب المرأة  التى تقدره جهده وكل ما يفعله  لرعايتها.

كونى متفائلة واسمحى لنفسك بالحب من جديد.

على الرغم من أنك لا تعرفين أبدًا مدى رغبة الرجل حقًا فى إرضائك إذا كان قادرًا، تظهر المشاكل عندما يعتقد أنه لم يستطيع إرضائك، فالرجال مخلوقات بسيطة للغاية.

إنهم يبرهنون على حبهم من خلال حل المشكلات وإصلاح الأشياء، وأحيانًا قد يرتكبون خطأ محاولة إصلاحك.

نجد أن الرجل عندما يقع فى مشكلة ما ولا يستطيع حلها فنجده يشعر بالسوء الهم والحزن جراء ذلك، واذا احس انك غير سعيدة نتيجة عدم حل هذه المشكلة سيزداد حزنه وشعوره بالسوء،على النقيض من ذلك، لا شيء يجعل الرجل يشعر بالنجاح الا عندما تكونى سعيدة، وهذا هو السبب فى أن المرأة الإيجابية والسعيدة والمتألقة والتى تتمتع بروح الدعابة ستكون دائما جذابة للغاية فى نظر زوجها وستحظين بالحب طوال الوقت.

 

إقرأ أيضا..

النساء أكثر عرضة للاكتئاب من الرجال

متى تختارين شريك حياتك

 

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى