رياضة
أخر الأخبار

الأهلى يستعد لسيمبا التنزانى بمسحة كورونا

كتب ــ عبدالله النحاس:
يواصل فريق الأهلى تدريباته اليومية، استعدادا لمواجهة سيمبا التنزانى المقرر لها التاسعة من مساء بعد غد الجمعة، باستاد القاهرة فى ختام منافسات دور المجموعات للمجموعة الأولى بدورى أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن تشهد مباراة الأهلى وسيمبا مشاركة عدد من اللاعبين الذين لم يحصلون على فرصة كافية الفترة الماضية لأسباب فنية أو لعدم جاهزيتهم الفنية أو للأصابة أمثال صلاح محسن وناصر ماهر ووليد سليمان.
ويرغب موسيمانى المدير الفنى للأهلى فى الدفع بعدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق خلال الفترة الماضية بعد ضمان تأهل الفريق لربع نهائى البطولة فى المركز الثانى خلف سيمبا.
كما يرغب الجهاز الفنى فى إراحة محمد مجدى أفشة نجم الفريق بسبب حالة الإجهاد التى يعانى منها بسبب مشاركاته المُتتالية الفترة الماضية مع الأهلى والمنتخب الوطنى الأول.
كما يجرى الجهاز الفنى ولاعبو الفريق الأول بالنادى الأهلى مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، اليوم الأربعاء، ضمن الاستعداد لمباراة الفريق الأحمر ضد سيمبا التنزانى فى الجولة السادسة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، وهو النظام المتبع قبل خوض المباريات الرسمية سواء المحلية أو الأفريقية.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى