سلايدرفنون

أصالة تتلقى التهانى والمباركات من كبار النجوم

بعد إعلان ارتباطها الرسمى..

كتبت – ندى هشام

تلقت الفنانة أصالة التهانى والمباركات من كبار النجوم، بعد إعلان ارتباطها رسميًا من الشاعر العراقى فائق حسن.

وتغزلت أصالة فى زوجها برسالة رومانسية عبر حسابها الرسمى على موقع تداول الصور «إنستجرام»، ليرد عليها زوجها متغزلا فيها قائلا: “عندما يجتمع الذوق مع الحس يتحول الانسان من شخص عادي الى استثنائي عندها يكون الجمال فوق مستوى الوصف ابعد من الخيال بقليل لا ينافسه سوى موهبة من الخالق وذكاء مفرط ممزوج بخفة دم خرافية ذلك جزء بسيط من شخصية طيبة حنونة مفرطة في الحب حد الروعة تلك انت يا هدية السماء لن اوعدك باقل من أحلامك يا أيتها المرأة الحلم ولنبدأ معا أجمل ما تمنيناه”.

ورددت أصالة مجددا: “من يوم عرفتك صديق وأنت بذات مستوى الرقي والتقدير والإحترام .. وأنا بفتخر شاركك العمر الجاي وتكون الحبيب والزوج الغالي وتبقى الرفيق وأكبر فيك ومتل العاده مننك بتعلم”.

وتلقت أيضا التهاني من كبار النجوم بالوسط الفني، وكان من بينهم النجمه الإماراتية احلام التي وجهت لها رسالة عبر تويتر وكتبت فيها: “الف مبروك حبيبتي أصالة وأخوي فائق، ربي يتمم عليكم، تستاهلي الفرحة”.

وايضا الفنانة إليسا نشرت على حسابها الشخصي على تويتر قائله: «مبروك صولا على زواجك ويارب يكتب لك كل الحب والسعادة اللي بتستحقيهن. المهم تكوني مبسوطة وتعيشي كيف ما بتلاقي السعادة. وبشوفك قريبا يا عروس».

اما الفنان وائل جسار قد نشر لهما صوره قديمة فى حسابه الشخصي على الفيسبوك فقال: “الف مبروك للصديقة ‫أصالة نصري‬ الله يسعدكم ويحفظكم، ويجعلها جوازه العمر انشالله”.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى