السياراتسلايدر

ارتفاع أسعار نيسان قاشقاى موديل 2021 فى مصر

كتب – أشرف الماس

أعلنت شركة نيسان إيجيبت، الوكيل الرسمي لـ علامة نيسان اليابانية فى السوق المحلي، عن زيادات رسمية على طراز نيسان قاشقاي 2021، والذي ينتمى لفئة السيارات الـ SUV، وبلغت قيمة الزيادة من 5 الى 8 آلاف جنيه .

ووفقًا لقائمة الأسعار الجديدة التي أعلنها الوكيل لـ سيارة نيسان قاشقاي موديل 2021، فجاء سعر السيارة على النحو التالي:

وتأتى سيارة نيسان قشقاي بمحرك تربو سعة 1200 سي سي، قادرة على توليد قوة 115 حِصانًا، وعزم أقصى للدوران 165 نيوتن/ متر، فيما يتصل المحرك بناقل حركة أتوماتيك.

كما توفرت سيارة نيسان قشقاي موديل 2021 بمواصفات أمان قياسية من بينها نظام فرامل مضادة للانزلاق ABS، نظام توزيع إلكتروني للفرامل EBD، نظام المساعدة في صعود المرتفعات، فرامل اسطوانية أمامية وخلفية، نظام التحكم الإلكتروني في ثبات السيارة، نظام التحكم الديناميكي بالسيارة، نظام التحكم الذكي بالثبات، وسادتين هوائيتين، فرامل وقوف للسيارة، نظام مانع السرقة، نظام فرامل الطوارئ الذكية، نظام التحذير قبل التصادم الأمامي، 2 وسائد جانبية، 2 ستائر جانبية، مرآة داخلية ذاتية التعتيم.

الجدير بالذكر أن تلك الزيادة هي الرابعة التي يطبقها الوكيل على أسعار نيسان قشقاي خلال 2021 ، حيث كانت المرة الأولى في يناير الماضي، ثم فبراير الماضي الزيادة الثانية، ويونيو الماضي كانت الزيادة الثالثة.

 

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى