رياضةسلايدر

فيريرا يؤكد ثقته الكاملة فى قدرات زيزو لحسم مباراة الزمالك ضد بيراميدز

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك جلسة خاصة ومطولة مع أحمد سيد زيزو صانع ألعاب الأبيض على هامش تدريب اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، مؤكدا ثقته الكاملة في قدراته؛ ليكون أحد عوامل الحسم في المباراة.

وشهدت الجلسة حضور أسامة نبيه المدرب العام وروي أجواش وأحمد عبدالمقصود المساعدين، وحسني خطاب مترجم الفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره بيراميدز في المباراة المقرر لها بعد غد الأربعاء على ملعب ستاد الدفاع الجوي، والمؤجلة من الجولة (11) لمسابقة الدوري الممتاز.

وأعطى فيريرا تعليمات لأندريه فيليب مدرب الأحمال بتكثيف الحمل البدني للاعبين خلال ربع الساعة الأول من مران اليوم الإثنين الذي أقيم بملعب عبداللطيف أبورجيلة.

وشهد المران البدني مشاركة محمود عبدالرازق “شيكابالا” ومحمود حمدي “الونش” ثنائي الفريق بصورة طبيعية استعدادا للمباريات المقبلة في الدوري.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية خلال تدريب اليوم.

وحرص فيريرا على الحديث مع اللاعبين قبل بدء التقسيمة؛ لمنحهم التعليمات الفنية المطلوب تنفيذها من كل لاعب والأدوار الخاصة بهم، ووجود أسامة نبيه المدرب العام أثناء التقسيمة لنقل تعليمات فيريرا للاعبين.

وشارك محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق في التقسيمة الفنية، بعدما كان يؤدي برنامجا بدنيا خاص بقرار من المدير الفني خلال الفترة الأخيرة لرفع معدلات لياقته البدنية، فيما خاض أحمد سيد “زيزو” لاعب الزمالك تدريبات خاصة تحت إشراف أندريه فيليب مدرب الأحمال، وأدى زيزو تدريبات خاصة بالكرة، وقام بتنفيذ بعض الجمل الفنية من خلال الأدوات التدريبية في أرض الملعب، ولم يشارك اللاعب في التقسيمة، وفضل فيريرا وضع برنامج خاص لزيزو لتنفيذ بعض المهام الهجومية بشكل معين.

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 25 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن بيراميدز صاحب المركز الثاني وبفارق ثلاث نقاط عن الأهلي المتصدر.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى