رياضةسلايدر
أخر الأخبار

إبراهيم هلهول: محمد صلاح أيقونة مصرية على ملاعب إنجلترا

كتب – شريف محمد

أكد إبراهيم هلهول، أن مصر تقترب من الخروج من القائمة الحمراء داخل بريطانيا خلال الفترة المقبلة وفتح الطيران بين البلدين.

 

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر “حضرة المواطن” أن ما فعله محمد صلاح بالوصول لـ 100 هدف بالدوري الإنجليزي يجعل الجميع يفتخر بما حققة وأنه ملهم للجميع”.

وتابع”محمد صلاح أصبح من أساطير الدوري الإنجليزي وأيضا فريق ليفربول ودائما ينافس على الأفضل ويعشق المنافسة على تكسير الأرقام القياسية”.

وأردف” الفيفا قامت بتهنئة محمد صلاح بعد الوصول لـ 100 هدف وجميعهم بطرق مختلفة وليست بطريقة ثابتة، وكان له هدفين مع فريق تشيلسي، والحساب الرسمي لليفربول قام بوضع علم مصر بسبب محمد صلاح عبر إنستجرام”.

وواصل”كلمة السر في نجاح محمد صلاح هو التعب والشقاء والإصرار من أجل الوصول للهدف الذي يتمنى الوصول إليه، والشعب الإنجليزي يعمل دائما على الإصرار وتواجد اللاعب في المنظومة والجميع يحب تواجدة في إنجلترا ويجب أن يتعلم المدربين المصريين من الإحترافية التي يتعامل بها الإنجليز مع محمد صلاح”.

وأختتم”محمد صلاح من نجوم العالم ويجب أن نفتخر به، وأتمنى أن يتواجد عدد كبير من اللاعبين في الإحتراف الخارجي والنجاح والتميز الدائم”.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى