السياراتسلايدر

تويوتا تطلق الإصدار الخاص سوبرا للذكرى 35 بتعديلات بصرية

كتب – أشرف الماس

تويوتا سوبرا الحالية كانت موجودة منذ ما يقرب من عامين ونصف ، ومع ذلك فقد أنتجت بالفعل عددًا من الإصدارات الخاصة أكثر مما يمكننا الاعتماد عليه، استعد لإضافة واحدة أخرى حيث تقدم تويوتا إصدارًا خاصًا للذكرى الخامسة والثلاثين في اليابان للاحتفال بثلاثة عقود ونصف منذ أن أصبحت سوبرا سيارة رياضية قائمة بذاتها، وكتجديد كانت في البداية نسخة سيليكا بين عامي 1978 و 1986.

وما الذي يميز نموذج الذكرى الخامسة والثلاثين؟ على الرغم من عدم وجود أي ترقيات ميكانيكية ، فإن JDM Supra محدودة التشغيل تحصل على مجموعة واسعة من التعديلات المرئية، كما إنه يعتمد على SZ-R رباعي الأسطوانات و SZ-R المضمن بستة أسطوانات RZ ، مع مشاركة العجلات المعدنية المزورة مقاس 19 بوصة باللون الأسود غير اللامع، وفي الداخل ، تحتوي جميع السيارات على لمسات كربونية على لوحة العدادات أمام مقعد الراكب.

ويتوفر الإصدار الخاص المستند إلى SZ-R (بحوالي 42800 جنيه إسترليني) ، ويتميز بمكابح مكابح حمراء وطلاء أسود غير لامع على أغطية المرايا الجانبية،  يمكن الحصول عليها بخمسة ألوان مختلفة ، بما في ذلك Lightning Yellow ، بينما يتميز الداخل بتنجيد Alcantara / جلد ودواسات رياضية.

ويبلغ سعر متغير RZ الخفيف من 7،835،000 ين (51،300 جنيه إسترليني) ويأتي مع محرك أكبر مع إضافة تنجيد جلدي كامل وشحن لاسلكي  فهو يجمع بين التشطيب الخارجي Matte Storm Grey مع مقاعد حمراء بالكامل لإبعاد نفسه عن مستوى القطع الأقل.

وستصنع تويوتا 35 نموذجًا فقط من كل منها وتتوقع أن يكون الطلب على الإصدار الخاص مرتفعًا حيث تقول الشركة إنها ستنظم سحبًا في 7 سبتمبر لاختيار المشترين المحظوظين بشكل عشوائي.ويتبع إصدار الذكرى الخامسة والثلاثين A91-CF في أمريكا الشمالية وإصدار Jarama Racetrack في أوروبا ، ولكن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها منح سوبرا مواصفات JDM المعاملة الخاصة، ومرة أخرى في أبريل 2020 ، تلقت Land of the Rising Sun إصدار Supra RZ Horizon Blue Edition مع المزيد من القوة والتعليق المعاد ضبطه وتحسين صلابة الجسم.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى