سلايدرفنون

يونيفرسال وتى فيجن وOSN والمتحدة تجتمع لإنتاج النسخة العربية من «Suits»

أعلن كل من شركات «إن بى سى يونيفرسال فورماتس» أحد أقسام يونيفرسال ستوديو جروب، و«تى فيجن» وOSN والمتحدة للخدمات الإعلامية، شراكتها معًا، بهدف إنتاج النسخة العربية من المسلسل التليفزيونى الشهير Suits.

تأتى هذه الشراكة تعزيزًا للعلاقة القائمة بين «تى فيجن» وOSN والمتحدة للخدمات الإعلامية، وإن بى سى يونيفرسال أحد أقسام «يونيفرسال ستوديو جروب» على خلفية النجاح الهائل لبرنامج «SNL بالعربى» الذى استمر عرضه لمدة أربعة مواسم فى الشرق الأوسط.

وستنتج شركة «تى فيجن» النسخة العربية من Suits، تحت مظلة إنتاجات osn الأصلية، المقرر عرض الموسم الأول منه الذى يتكون من 30 حلقة على قنواتها الفضائية ومنصتها الرقمية OSN Streaming فى رمضان المقبل 2022.

وتحصل المتحدة للخدمات الإعلامية، لأول مرة، على حقوق بث نسخة مصرية من واحدة من أفضل المسلسلات الأمريكية الذى ستعرضه للجمهور المصرى على قنواتها التليفزيونية وتطبيق Watchit.

يذكر أن «Suits» مستوحاة من الدراما الأمريكية بشكل كبير لكن بمذاق مصرى خالص.

النسخة العربية من «Suits» تضم نخبة من ألمع النجوم، منهم آسر ياسين وأحمد داود وصبا مبارك وريم مصطفى وتارا عماد ومحمد شاهين، بالإضافة إلى العديد من ضيوف الشرف على مدار الحلقات، ومن تأليف محمد حفظى وياسر عبدالمجيد وإخراج مريم أحمدي وإنتاج طارق الجنايني المؤسس والرئيس التنفيذى لشركة «تي فيجن» للإنتاج الإعلامى.

 

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى