المرأة

مميزات وعيوب امرأة برج الدلو

كتبت – إسراء القرنشاوى

تتميز إمرأة برج الدلو بالعديد من الصفات التي تجعلها مختلفة عن غيرها، ومنها:

  • تحب بعمق: تتميز إمرأة الدلو بأنها تحب بصدق وعمق، فحبها للأشخاص يكون نقياً وصادقاً وقويّاً للغاية، تعمل على تقوية الروابط بينها وبين الناس بشكل كبير، بالإضافة إلى أنها تتمتع بالإخلاص مما يجعل حبها مميزاً.
  • مبدعة: تمتلك إمرأة برج الدلو إبداعاً كبيراً ومتعدداً ، ويرجع ذلك إلى أنها تحب التفكير بكل ما هو جديد ومختلف ولا تحب السير مع الجميع، كما أنها لا تحب التواجد كثيراً في البيئات التقليدية والتي تمتلك الكثير من العادات والمعتقدات المتشابهة، تحب الأعمال التي توفر لها المساحة لإظهار إبداعها وتطويره، ولا تحب الأعمال التقليدية والمملة.
  • تحب التعلم: تحب إمرأة الدلو تعلم الأشياء الجديدة، وهو ما يجعلها إنسانة متجددة ومتطورة، فهي تستخدم العديد من المصادر للحصول على المعلومات مما يجعل معرفتها شاملة، كما أنها لا تتوقف عن التعلم مطلقاً بل دائماً ما يوجد شيء جديد لتتعلمه، فتجدها تحب الدخول في النقاشات المفيدة لتعبر عن أفكارها، وتحب الاستماع إلى أفكار الآخرين لتتعلم منها.
  • لا تكذب: لا تحب إمرأة برج الدلو الكذب،لأنه من الصعب عليها أن تختلق الأكاذيب وأن تصر عليها، ولهذا إمرأة برج الدلو نادراً ما تلجأ إلى الكذب وتفضل الصراحة والوضوح، وذلك لأن الصراحة تنقذها فى كل المواقف.
  • عفوية وبريئة: تتميز إمرأة برج الدلو بالعفوية فلا تتصنع فى الكلام ولا تحب الأشخاص المتصنعين، فهي دائماً ما تعيش اللحظة وتجرب الأشياء المشوقة والاستثنائية بعيداً عن الروتين والملل، وهذا ما يجعلها شخصية غير متوقعة، بالإضافة إلى أن هذا الأمر يوقد الحماس بداخلها، وبالتالي دائماً ما يحب أصدقاؤها التواجد معها.

إمرأة الدلو فى الحب

إمرأة برج الدلو فى العاطفة والحب متناقضة،ولكن فى حالة وقوعها فى الحب تجدها مخلصة لابعد الحدود، والدليل على تناقضها أنها تبدى إهتمامها لأى رجل تعجب به ولكن تحذر من الإرتباط به،غامضة جدا وفى وقت آخر تتميز بالبساطة والوضوح، حين تقع فى حب أحدهم فتبحث عن كافة السبل للتأكد من صدق مشاعره لخوفها الشديد على مشاعرها من الجرح، تحب الحرية وكأنها طائر محلق بالسماء فتكره القيود، مثيرة للغاية ومن الصعب التنبؤ بتصرفاتها.

فى حالة وقوع رجل فى حب إمرأة برج الدلو فيجب أن يجيد إحترامها وأن يكثر المفاجآت ويغرقها بالهدايا، ويحترم المغامرات والتحديات التى تقوم بها، ومع كل هذا نجد أن إمرأة برج الدلو تفضل العلاقة السطحية .

من أكثر ما يميز إمرأة برج الدلو ذكائها وحبها للمغامرة فهى ليست غيورة .

 عيوب إمرأة برج الدلو

لإمرأة برج الدلو عيوب كثيرة، فمنها:

  • البرود: تتصف إمرأة برج الدلو بالبرود العاطفى، ولا تمتلك تلك الحرارة العاطفية لمعظم الأشياء،وذلك يرجع إلى أنها لا تحب أن يقترب منها أحد خاصًة من لا يستحقون هذا، لذا تلجأ إلى البرود، مما يجعل الناس ينفرون منها ومع ذلك لا تهتم بهذا الأمر.
  • الانعزال: تعشق إمرأة برج الدلو العزلة لتجمع أفكارها وشحن طاقتها وذلك يؤدى الى قلة تواصلها مع الاشخاص والذى يؤثر على علاقاتها سلبا، فقد لا يتحملها بعض الأشخاص المقربين خاصة الزوج.
  • عنيدة : ومن عيوب إمرأة برج الدلو العند، تتمسك برأيها ولا تستمع لأراء الاخرين فتفعل الأشياء التى تشعر بالراحة وتجدها مناسبة حياتها، وملائمة لشخصيتها وأهدافها وطموحاتها في الحياة.
  • التمرد: إمرأة برج الدلو متمردة بشكل كبير، فهي تتمرد على أي شيء وعلى أي أحد، وهذا الأمر قد يكون سلبياً عندما توظفه في غير مكانه وعندما لا يكون ضرورياً أو ملائماً، وهذا نتيجة الى أنها لا تقبل أن يفرض عليها أى شئ من أى أحد، بل تسعى إلى أن تكون مستقلة إلى أبعد حد.
  • صعبة الفهم: تعتبر إمرأة برج الدلو من الشخصيات التي يصعب فهمها، وهو ما قد يجعل التعامل معها صعباً نوعاً ما بسبب عدم الوضوح في شخصيتها، فهي تميل إلى أن تكون شخصية كتومة وغير واضحة نسبياً، وهويؤدى الى نفور الاشخاص من حولها لانهم سيحتاجون للكثير من الصبر لفهمها .

إقرأ أيضا..

صفات وعيوب إمرأة برج الجدى

صفات وعيوب امرأة برج العقرب

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى