اقتصادسلايدر

“راية” تتعاون مع “أوبنر” لدعم الشركات الناشئة

كتب – أيمن الحصري

أعلنت شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات، عن إطلاق مسرعة الأعمال بالتعاون مع شركة أوبنر، التابعة لشركة “أوبنر.في سي” ومقرها واشنطن.

 

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الثلاثاء، أنه سيتم التركيز في هذه المسرعة على الشركات الناشئة التي تقدم حلولاً تكنولوجية متقدمة وتقنيات حديثة قائمة على أفكار تدعم الابتكار والتطوير.

وأضافت أن الشركات الناشئة المشاركة ستحصل على تمويل محتمل يصل إلى 60 ألف دولار، عن طريق الاستثمار المباشر من “راية” و”أوبنر”.

من جهته، قال محمد نذير رئيس قسم الاستثمار في الشركات الناشئة براية القابضة، إن البرنامج يهدف إلى تمكين إنشاء منصة انطلاق للشركات التقنية الناشئة في المرحلة المبكرة في السوق المصرية، بالإضافة إلى تمكين مؤسسي ورواد الأعمال من تنمية أعمالهم ودعمها اعتماداً على خبرات شركاء هذه المسرعة.

وحققت راية لخدمات مراكز الاتصالات خلال الربع الأول من 2021، صافي ربح بلغ 2.04 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر الأولى من 2021، مقابل أرباح بلغت 10.3 مليون جنيه خلال الربع المقارن من 2020.

وبلغت أرباح الشركة القابضة خلال الفترة نحو 1.75 مليون جنيه، مقابل أرباح بقيمة 10.03 مليون جنيه خلال الربع الأول من 2020.

فيما بلغت حقوق الحصص غير المسيطرة أرباحاً بقيمة 295.14 ألف جنيه خلال الربع الأول من 2021، مقابل أرباح بقيمة 264.02 ألف جنيه خلال الربع المقارن من العام الماضي.

وتراجعت إيرادات الشركة المجمعة خلال الربع الأول من العام الجاري إلى 182.86 مليون جنيه، مقابل 193.9 مليون جنيه خلال الربع المقارن من العام الماضي.

 

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى