سلايدرفنون
أخر الأخبار

ذا روك يكشف كواليس بدلته المختلفة فى Black Adam

كتب-سامي ميشيل

يبدو أن النجم العالمي دوين جونسون، الشهير بـ”ذا روك”، سيظهر بشكل مختلف عن سابق الأبطال الخارقين في عالم مارفل، وهو ما ظهر في الصورة التي نشرها من كواليس تصوير فيلمه الجديد Black Adam.

وظهر جونسون في الصورة وهو يضع على جسده بعض الرسومات المعقدة التي يبدو وكأنها ضمن جسده، ليعلن عن التفاصيل المعقدة والجميلة للبدلة التي يرتديها في فيلمه المقبل، والتي تزينت بجسده الضخم، وكتب قائلاً على الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام ” كما نعلم جميعًا، الأبطال الخارقين لديهم قانون للعدالة ولا يقتلون الأشرار، لكن بلاك آدم يفعل”.

ويستعد ذا روك، لعرض فيلمه الجديد Jungle Cruise، المقرر له يوم 30 يوليو المقبل في دور العرض السينمائي بجميع أنحاء العالم، بعد سلسلة من التأجيلات بسبب جائحة كورونا.

وكان قد تم تأجيل طرح فيلمJungle Cruise، لـ دواين جونسون وإيميلى بلانت، لـ عام كامل، حيث كان من المقرر أن يطرح فى 24 يوليو من العام الماضى 2020.

فيلم Jungle Cruise  يدور حول رحلة ديزني لاند الترفيهية، حيث يقوم مجموعة من المسافرين بأخذ زورق نهرى صغير عبرغابة مليئة بالحيوانات والزواحف الخطرة، ولكن مع وجود عنصر خارق للطبيعة.

العمل من بطولة دواين جونسون، إميلي بلانت، جيسي بليمونس، جاك وايتهول، بول جياماتي، إدجار راميريز، فيرونيكا فالكون، أندي نيمان، رافائيل اليخاندرو، مارك اشورث، داني روفيرا، جيسون نيو، كيم جوتيريز، العمل من إخراج جاومي كوليت سيرا، ومن تأليف جلين فيكارا، مايكل جرين، جون ريكا.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى