رياضةسلايدر

وزير الرياضة يُكرم عبدالرحمن الصيفى الحاصل على ذهبية السومو بدورة الألعاب العالمية

كرم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، اللاعب عبد الرحمن الصيفي؛ لتحقيقه أول ميدالية ذهبية في تاريخ المنافسات المصرية والعربية والأفريقية في رياضة السومو بدورة الألعاب العالمية في وزن 85 كجم، بالولايات المتحدة الأمريكية.

بحضور الدكتور محمد الكردي رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضى، الكابتن مرزوق علي رئيس الاتحاد المصري للجودو والايكيدو والسومو ورئيس الاتحاد الإفريقي للسومو، الدكتور ماهر الغريب مدير عام الحافز الرياضي والابتكار.

قدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، التهنئة للسومو علي ذهبية الصيفي، التي تُعد أول ميدالية في تاريخ مشاركات المنتخبات العربية والأفريقية في دورة الألعاب العالمية، وهو إنجاز تاريخي يضاف إلى سجل نجاحات اتحاد الجودو المصري برئاسة مرزوق علي.

وجاء ذلك في إطار الدعم والتحفيز للاعبي مصر من الدولة المصرية؛ لمواصلة الإنجازات والتفوق في مختلف البطولات الدولية، حيث تشهد الرياضة المصرية العديد من الإنجازات خلال الفترة الراهنة، على أيدى أبطال رياضيين واعدين، وهو ما يُبشر بمستقبل مبهر ملىء بالنجاحات والتفوق والانجازات الرياضية على مختلف الأصعدة.

وكانت البعثة المصرية قد حصدت خلال المشاركة في دورة الألعاب العالمية خمس ميداليات متنوعة؛ حيث حصد الكاراتيه ذهبيتين وفضية وبرونزية إلى جانب ذهبية السومو.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى