
أكد شريف فاروق أن مصر تدرس زيادة وارداتها من القمح البولندي، في إطار جهود الدولة لتنويع مصادر استيراد السلع الاستراتيجية وتعزيز الأمن الغذائي.
جاء ذلك خلال استقبال وزير التموين نائبة وزير الزراعة البولندي بالقاهرة، حيث بحث الجانبان سبل تعزيز التعاون المشترك في مجالات الحبوب واللحوم والسلع الغذائية الأخرى، بما يسهم في دعم العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين.
وأشار الوزير إلى اهتمام مصر بتوسيع مجالات التعاون مع بولندا، خاصة في قطاع السلع الغذائية الاستراتيجية، بما يحقق استقرار الإمدادات ويواكب احتياجات السوق المحلية.
من جانبها، أكدت نائبة وزير الزراعة البولندي حرص بلادها على تعزيز الشراكة مع مصر، وتطوير التعاون التجاري في مجالات الزراعة والغذاء، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.



