سلايدرفنون
أخر الأخبار

هانى رمزى عن مسرحية أبوالعربى: مختلفة كليا عن الفيلم

كتب – سامى ميشيل

قال الفنان هانى رمزى، إن مسرحية “أبوالعربى” ليست نسخة متشابهة من الفيلم الذي قدمه عام 2005، قائلًا: “أنا ماعملتش الفيلم مسرحية تاني، المسرحية مختلفة كليًا وليس لها أي علاقة بشخصية الفيلم، فقط قمنا بالاستعانة بـكاركتر أبوالعربى الذي أحبه الجمهور على مدار السنوات الماضية وبنينا عليه السياق المسرحى”.

وأضاف رمزي، خلال حواره ببرنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON”، أنه غائب عن خشبة المسرح منذ قرابة 18 عامًا، ولم يكن يعلم كيف سيعود، لكنه قرر أن تكون عودته بـ”حاجة تفرح الناس”، مؤكدًا أن كل من سيشاهد المسرحية لن يجد بينها وبين شخصية الفيلم أية تطابق.

وأوضح أن فيلم أبوالعربى عند عرضه تسبب في مشاكل له من شعب محافظة بورسعيد، بعد اتهامهم إياه وقتها بأنه أهان شخصية البورسعيدي، متابعًا: “وقتها خرج 2 أو 3 كانوا في بعض المجالس المحلية ومقبلين على انتخابات وقالوا وقتها الفيلم لا يعبر عن الشخصية البورسعيدية، وقدموا وقتها استجواب وحضرت بنفسي للمجلس كأول فنان تحت قبة البرلمان، وسألتهم إنتوا جايبني هنا ليه؟ أنا راجل بتاع فن فقالولي وقتها إنت رقصت على تمثال ديلسبيس وقلت في أحد العبارات “ههريها بوس”.

وتابع: “كان وقتها يرأس اللجنة الفنية بمجلس الشعب الأستاذة فايدة كامل الراحلة وقالت حينها هنتفرج على الفيلم ونقول قرارانا وصدمت من رد الفعل أخدت وقتها أعلى (سوكسيه) في حياتي وسط تصفيق حاد واستمتعوا بيه وقالوا للنواب المعترضين إيه اللي إنتوا بتقوله ده؟! الفيلم في صالح بورسعيد وعرض وقتها وكسر الدنيا”.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى