رياضةسلايدر

نادال يعلن الانسحاب من بطولة ويمبلدون للتنس

أعلن الإسباني رافائيل نادال، المصنف الرابع عالميا، الانسحاب من بطولة ويمبلدون للتنس، بسبب الإصابة التي عانى منها في البطن، خلال مباراته أمس الأربعاء بالدور الربع النهائى والتى فاز بها على الأمريكي تايلور فريتز، المصنف رقم 14 عالميا، بثلاث مجموعات مقابل مجموعتين بواقع 3-6 و7-5 و3-6 و7-5 و7-6.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده اللاعب اليوم الخميس، حيث أجرى المزيد من الفحوصات اليوم، وقرر عدم المخاطرة لعدم التسبب في تفاقم الإصابة.

وخسر نادال المجموعة الاولى بمباراة – أمس – بعد أن بدأت تظهر عليه آثار المعاناة بسبب إصابة في البطن.

وتحامل نادال على نفسه في المجموعة الثانية، مع دخول الطبيب المعالج ونجح في حسمها بصعوبة.

وكان من المنتظر أن يواجه نادال نظيره الأسترالي نيك كيريوس، المصنف رقم 40 عالميا، غدًا الجمعة في نصف النهائي، إلا أن إصابة البطن حرمته من ذلك، ليقرر الانسحاب ويمنح بالتالي كيريوس فرصة العبور إلى أول نهائي في مسيرته الاحترافية ببطولات الجراند سلام.

وينتظر اللاعب الاسترالي في النهائي يوم الأحد المقبل الفائز من مباراة نصف النهائى التى ستقام غدا بين الصربي نوفاك الصربى نوفاك جوكوفيتش، المصنف الثالث عالميا وحامل اللقب ، والبريطاني كاميرون نوري، المصنف رقم 12 عالميا.

ودعمت الصفحة الرسمية للبطولة – عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) – اللاعب الاسباني بالقول “نشعر بالحزن لرؤيتها تنتهي بهذه الطريقة … شكرًا لك نادال على عام آخر من اللحظات التي لا تُنسى في البطولات”.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى