سلايدرمنوعات
أخر الأخبار

مسلسل The prince الأمريكى يسخر من العائلة الملكية البريطانية

كتب: محمد إمام

قال جارى جانيتى مؤلف مسلسل The Prince إن الأمير هارى لم ينزعج من مضمون المسلسل، الذي يتناول يوميات الأمير جورج نجل الأمير وليام البالغ من العمر 8 سنوات، داخل القصر الملكي.

ويسخر المسلسل الكارتوني “The Prince، من الأمير هارى وزوجته ميجان، وكذلك من العائلة المالكة البريطانية، متناولا يوميات الأمير جورج نجل الأمير وليام بشكل ساخر والذى تم تصويره بأنه مستبد داخل القصر الملكي.

يرصد المسلسل المكون من 12 حلقة فقط التجارب والمحن الخيالية للأمير جورج، الذي يحتل حاليا المركز الثالث في ترتيب ولاية العرش البريطانى.

صرح جانيتى في مقابلة تلفزيونية بأن الممثل أولاندو بلوم، الذي جسد دور الأمير هارى في المسلسل أخبره أن “دوق ساسكس” ليست لديه مشكلة مع المسلسل الساخر.

فيما قال جاري جانيتى أن  الأمير هارى يبدو أنه يتمتع “بروح الدعابة” بشأن المسلسل منذ عرضه أواخر شهر يوليو الماضى، انتقد العديد من النقاد والمراسلين الملكيين المسلسل بسبب طريقة تصويره لأطفال العائلة المالكة البريطانية، لأنه يبدو أنه يسخر من الأمير فيليب بعد أشهر قليلة من وفاته.

وأثار المسلسل الكارتونى ضجة واسعة مع عرض أولى حلقاته، على منصة “HBO MAX” الأمريكية، بسبب سخريته اللاذعة للغاية من أفراد العائلة المالكة البريطانية.

 

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى