رياضةسلايدر

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول ضد واتفورد بالدورى الإنجليزى

كتب – أحمد حمزة

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول تشكيل الفريق بمشاركة محمد صلاح استعداداً للقاء واتفورد والذي يقام في الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة على ملعب أنفيلد ضمن إطار الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي.

وجاء تشكيل الريدز كالآتي:

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع : جو جوميز – جويل ماتيب – فان ديك – أندي روبرتسون

خط الوسط : كورتيس جونز – جوردان هندرسون – تياجو ألكانتارا

خط الهجوم : محمد صلاح – روبرتو فيرمينو – يوجو جوتا

 

بينما جاء تشكيل واتفورد :

حراسة المرمي :بن فوستر

خط الدفاع : كيكو فيمينيا – كريستيان كاباسيلي – سامير – حسن كامارا

خط الوسط : موسى سيسوكو – عمران لوزا – جوراي كوشكا

خط الهجوم : إسماعيلا سار – جواو بيدرو جيونجيورا – كوتشو هيرنانديز

ويخوض ليفربول مباراة واتفورد بهدف واحد فقط وهو حصد الثلاث نقاط لمواصلة الزحف نحو الانقضاض على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مع انتظار تعثر مان سيتي في مباراته أمام مضيفه بيرنلي في الرابعة عصرًا ضمن منافسات الجولة ذاتها.

ورغم الفوارق الكبيرة بين ليفربول “الوصيف” بفارق نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي، وواتفورد الثامن عشر والمهدد بالهبوط، فإن المباراة لا تخلو من الصعوبة، نظرا لرغبة الضيف في ان يصعد مركزا على الأقل للبقاء ضمن أندية الدوري الإنجليزي.

يحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 69 نقطة، بينما يحتل واتفورد المركز الثامن عشر برصيد 22 نقطة.

وينتظر محمد صلاح المشاركة في مباراة اليوم، من أجل رفعه رصيده التهديفي في الدوري الإنجليزي والابتعاد بجدول صدارة الهدافين الذي يتربع على عرشه برصيد 20 هدفا.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت ليفربول وواتفورد في الدور الأول من بطولة البريميرليج قد انتهت بفوز الريدز بخمسة أهداف دون رد.

يذكر أن فريق ليفربول يترقب العديد من المواجهات الحاسمة خلال شهر أبريل الجاري عقب انتهاء فترة التوقف الدولى الحالية، فبخلاف مباراة اليوم واتفورد، أمام الريدز قمة نارية أمام مانشستر سيتى، حيث يتقابل معه مرتين خلال أسبوع، الأولى في الجولة 32 من عمر الدوري الإنجليزي، والثانية في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزى.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى