رياضةسلايدر
أخر الأخبار

محمد صلاح يصل للهدف 100 فى تعادل ليفربول بالدورى الإنجليزى

استطاع النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى، أن يسجل الهدف الثانى في شباك مضيفه برينتفورد بالدقيقة 54 من زمن المباراة المقامة حاليا على ملعب “جريفين بارك”، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بالموسم الجارى 2021-2022، لتصبح النتيجة تقدم ليفربول 2-1.

ويحمل هذا الهدف رقم 100 للنجم المصرى محمد صلاح مع ليفربول فى الدوري الإنجليزي، وذلك فى مباراته رقم 151 مباراة، بجانب تقديمه 38 أسيست لزملائه، منذ وصوله في صيف عام 2017 قادما من فريق روما الإيطالي في صفقة وصلت قيمتها إلى 42 مليون يورو.

وأفتتح الفرعون المصرى رصيده التهديفى في الدورى الإنجليزي مع الريدز بهدف في شباك فريق واتفورد، في أول مباراة له مع ليفربول في البريميرليج، في 12 أغسطس من عام 2017، وأخر أهدافه في مرمى كريستال بالاس بالجولة الماضية.

وكان محمد صلاح قد وصل إلى هدفه رقم 100 في الدورى الإنجليزي، سواء مع ليفربول أو تشيلسي، بعد هدفه في مرمى فريق ليدز يونايتد، بالجولة قبل الماضية والتي حسمها الريدز بثلاثية نظيفة.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 5 أهداف ليتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، متساويا مع الثنائى جيمى فاردى نجم ليستر سيتى وميشيل أنطونيو مهاجم وست هام.

ونجح محمد صلاح في تسجيل 4 أهداف خلال مباريات الدوري الإنجليزي التي شارك فيها الموسم الحالي، قبل مواجهة اليوم كما صنع هدفين.

محمد صلاح
محمد صلاح

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى