رياضة
أخر الأخبار

كارتيرون للاعبى الزمالك: الفوز على الأهلى يساوى التتويج بالدورى

كتب – بيجاد سلامة:

 

وجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك رسالة للاعبيه قبل لقاء القمة أمام الأهلي، والمقرر له يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري، مشددا عليهم بضرورة تحقيق الانتصار في تلك المواجهة واعتبرها مفتاح الفوز بالبطولة  في هذا الموسم.

وأكد كارتيرون للاعبي الزمالك أن الفوز سيمنح الجميع دفعة معنوية كبيرة وسيزيد من حجم الضغوطات على لاعبي الأهلي في باقي المشوار المحلي وإتساع فارق النقاط، معتبرا إياهم الأفضل في مصر ويمتلكون قدرات فنية عالية لكن ينقصهم التركيز في الشوط الأول وتجاوز الأخطاء الفردية التي تكررت بشدة في المباريات الماضية وتسببت في نزيف نقاط كبير للفريق في مشوار الدوري.

ومن ناحية أخرى، طلب مسئولو الزمالك أن تكون المعاملة بالمثل في مباراة القمة وعدم السماح بحضور جماهير الأهلي في تلك المواجهة أسوة بما حدث في لقاء الدور الأول والذي كان الزمالك صاحب الأرض فيه وشهد تواجد مسئولي الناديين فقط .

وفي سياق آخر، وجه أسامة نبيه المدرب العام للزمالك إنذارا لكل اللاعبين بمنع التجمعات بشكل نهائي في الأيام الجارية بسبب انتشار فيرس كورونا.

ويتخوف الجهاز الفني للزمالك من إصابة أيًا من اللاعبين بالعدوى ومن ثم الغياب عن مباراة القمة لذلك كانت التعليمات بضرورة الإلتزام بالتواجد في منازلهم وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى في ظل انتشار الوباء بشكل كبير في الوقت الحالي.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى