رياضةسلايدر
أخر الأخبار

أول تعليق من تهانى القحطانى عقب خسارتها من الإسرائيلية راز

كتب: محمد إمام

خسرت السعودية تهانى القحطانى لاعب الجودو اليوم، مباراتها أمام اللاعبة الإسرائيلية راز هيرشكو، بنتيجة 11/0 في الدور الـ 32 لمسابقة الجودو ضمن مباريات أولمبياد طوكيو 2020 التي تقام في اليابان، الأمر الذي تسبب في حالة من الجدل الواسع عبر صفحات التواصل الاجتماعى وخاصة أنها نالت تهاني القحطاني، حالة من السخرية بعد خسارتها اليوم.

قالت تهانى القحطانى لاعب الجودو السعودية، “إن المباراة التي لاعبتها اليوم كانت عادية وأن الرياضة في الأخر خسارة ومكسب، وأنني لست مهتمة بكل ما يثار حولي من تعليقات بشأن المباراة، حيث أنني قررت أن أغلق هاتفي المحمول قبل المباراة بيومين، وأنني لا أنظر الآن غير في المستقبل فقط وهو الإعداد الجيد في مسابقات باريس 2024 القادمة”.

قالت اللجنة الأولمبية السعودية، عبر صفحتها الرسمية على التويتر، إن اللاعبة السعودية تهاني القحطاني، تعد مشاركتها الأولى في ألعاب الأولمبية طوكيو 2020، وأنها جاءت للمشاركة في حدث رياضي كبير والتمثيل المشرف للمشاركات النسائية في السعودية.

سيطرت حالة من السخرية عبر صفحات التواصل الاجتماعي من هزيمة تهاني القحطاني، أمام اللاعبة الإسرائيلية اليوم، بعد أن رفضت الانسحاب من المباراة على خطة انسحاب جزائري فتحي نورين وسوداني محمد عبد الرسول.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى