السياراتسلايدر

فورد ميجا رابتور بتعديلات مثيرة مخصصة للطرق الوعرة (صور)

كتب – أشرف الماس

تحظى السيارة فورد رابتو 150 F والصغيره رانج راببتوربشعبية كبيره في امريكا وأوروبا ، حيث يبدو أن الجميع يحبون سيارات البيك آب القادرة على الطرق الوعرة والموجهة نحو الأداء لكن ماذا يحدث إذا كانت كلتا الشاحنتين صغيرتين للغاية بالنسبة لذوقك ؟ تمتلك شاحنات ميجا ريكس  من ولاية كارولينا الشمالية الإجابة من خلال الشاحنة ميجا رابتورالمصممة خصيصًا لأقسى أنواع الطرق.

 

تعتمد الشاحنه ميجا رابتور  التي تم تعديلها بواسطة ميجا ريكس على قاعدة فورد F – 250 بلاتينيوم حيث تم تم استبدال معظم ألواح الهيكل بأجزاء من الألياف الزجاجية  بما في ذلك المصدات الأمامية والخلفية فائقة الاتساع التي تضيف 12 أو 18 إلى عرض السيارة المصابيح الماميه ” أنزو “تم الاستعانة بها  من طراز F-150 وهنا تبدو الشاحنة تبدو مما هي عليه. تحصل ايضا ميجا رابتور على مصدات أمامية وخلفية للطرق الوعرة ، جنبًا إلى جنب مع قضبان إضاءة LED.

واذا كانت الشاحنة  سوبر ديوتي شاحنة كبيرة وقادرة بالفعل ، لكن ميجا رابتو تأخذنا هذا إلى مستوى آخر بفضل التعليق الهوائي المرفوع والعجلات الضخمة – وبشكل أكثر تحديدًا ، مجموعة من جنوط الألومنيوم “Mine-Resistant Ambush Protected” التي يبلغ وزن كل منها 10000 رطل يتم تثبيتها في إطارات ميشلان XZL الضخمة بقياس 46 × 15.5 أوم (395 / 85R20)

تشمل عملية التحويل والتعديل التي حصلت عليها ميجا رابتورعلى نوابض لولبية متدرجة مقاس 4.5 بوصة في المقدمة ونوابض متعددة الأوراق مقاس 5 بوصات في الخلف ، وصدامات من نوع Bilstein ، وأذرع نصف قطريه أطول ، وقضيب مسار قابل للتعديل ، وضاغط هواء مدمجومن أجل تسهيل صعود الركاب إلى المقصورة ، تم تركيب لوحات تشغيل تعمل بالكهرباء بواسطة Amp Research على كل جانب.

تحت غطاء المحرك ، يوجد محرك ديزل Power Stroke V8 سعة 6.7 لتر بشاحن توربيني يرسل الطاقة إلى جميع العجلات الأربعيضخ المحرك قوة  475 حصانًا (354 كيلو واط / 482 حصانًا) وعزم الدوران 1050 رطل قدم (1423 نيوتن متر) وهي قوة اكثر من كافية  للتعامل  بحرية مع أي نوع من التضاريس.

ستقوم  شركة  Osprey Custom Cars)  المتعهدة بتعديلات رابتور ببناء المزيد من ميجا رابتور  لأي شخص مهتميستغرق بناء كل شاحنة ما يصل إلى شهرين إلى ثلاثة أشهرفي حين أننا لا نعرف سعر هذا الاصدار الخاص ، فإننا نعتقد أنه لن يكون رخيصًا إذا حكمنا من خلال نوع التعديلاتتقترح الشركة أن كل تصميم فريد من نوعه ، وذلك بفضل قائمة طويلة من الخيارات بما في ذلك الألوان المختلفة ، والأنسجة ، والإضاءة ، والتعليق ، والمصدات ، وعربات المقطورة ، والقضبان الجانبية ، ومجموعات الجسم ، والمزيدسيسمح ذلك لكل مالك بتهيئة شاحنته وفقًا لاحتياجاته .

ومن المثير للاهتمام ، أن هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها اسم ميجا رابتور  ، حيث قامت شركة مختلفة في عام 2017 بإجراء تعديلات وتحويلات مماثلة  ، مرة أخرى على أساس شاحنات Super Duty

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى