فنون
أخر الأخبار

عائشة بن أحمد: دورى في “لعبة نيوتن” مليء بالغموض

أعربت الفنانة التونسية عن سعادتها الكبيرة بمشاركتها فى الماراثون الرمضانى بمسلسل “لعبة نيوتن” مع كوكبة من النجوم، وبقيادة المخرج والمؤلف تامر محسن، مؤكدة أن دورها سيكون مفاجأة كبيرة للجمهور.

وقالت عائشة بن أحمد في تصريحات صحفية خاصة إنها تجسد شخصية “أمينة”، وهو دور فيه غموض ومحدش هيفهم الشخصية غير بعد نص المسلسل، والشخصية مشاعرها غريبة ومع تصاعد الأحداث الجمهور هيكتشف حاجات كتيرة هاتكون مفاجأة، لأن الشخصية عليها غموض كبير.

وتابعت عائشة بن أحمد، أنا متحمسة جدًا لمتابعة ردود أفعال الجمهور بعد عرض أولى حلقات المسلسل اليوم، كما أتوقع أن يحقق المسلسل نجاحا كبيرا منذ عرضه الأول، لأن الموضوع فكرته حلو وقصته مختلفة وإن شاء الله تنال إعجاب الجمهور.

مسلسل لعبة نيوتن تدور أحداثه حول رحلة هنا وحازم اللذان يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن في الحسبان، وتم تصوير المسلسل بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية .

والعمل من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن احمد، مايان السيد، اسامة الهادي ولاول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الامريكي ادهم الشرقاوي، والتأليف لورشة السيناريست مها الوزير بمشاركة سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي، وعمار صبري ومن اخراج تامر محسن ومن انتاج ميديا هب سعدي- جوهر.ش

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى