المرأةسلايدر

طرق ونصائح لتنسيق حقيبة الظهر مع ملابسك

كتبت-إسراء القرنشاوى

تعد حقيبة الظهر من أكثر الأشياء التي يمكن أن تجعل حياتك أسهل سواء في المدرسة أو الجامعة أو السفر أو حتى إن كنت تريدين لمساحة لوضع شيء في الحقيبة. كما أنها تعد من أبرز موضة حقائب التي تميل لاختيارها الكثير من الفتيات، لهذا نقدم لك نصائح وأفكار لتنسيق حقيبة الظهر من أجل الحصول على مظهر أنيق دون أن تفسد إطلالتك.

يقدم النيل24 طرق كثيرة لتنسيق حقيبة الظهر مع ملابسك

تنسيق حقيبة الظهر السوداء

يعد اللون الأسود من الدراجات الكلاسيكية التي إن لجأت إليها لا تخطئي أبدًا في تنسيقها لهذا ننصحك باختيار حقيبة الظهر. فهي مثالية لإطلالتك اليومية عند ارتدائها مع تي شيرت وبنطلون جينز، كما يمكنك اختيارها إن كنت تريدين الحصول على إطلالة أكثر أناقة. فاختيار حقيبة ظهر سوداء من الجلد أو من أقمشة جيدة سيكون مناسب لك دائمًا.

حقيبة الظهر

إن كنت ترغبين في ارتداء الملابس التقليدية الكاجوال فيفضل اختيار حقائب الظهر بحجم صغير واختاريها بتصميمات بسيطة وهادئة. ويمكنك تنسيقها مع فستان أو جاكيت جلد وكعب عالي لمظهر أنيق للغاية. وفي الحقيقة أنا أحب ارتداء حقيبة الظهر مع الجاكيت الجلد لأنها تمنحك الشكل الجميل، فهي طريقة سهلة ورائعة لتبدو إطلالتك رائعة دون عناء.

حقيبة الظهر

طريقة حمل حقيبة الظهر

أنا شخصيًا أحب طريقة حمل حقيبة الظهر مثل الموديلات التقليدية، خاصة وأن تصميمها رائع وتستحق أن تكون واضحة ضمن إطلالتك. فأجد هذه الطريقة مثالية إن كنت ترتدي معطفًا أو قطعية غير مريحة أسفل حقيبة الظهر. كما تعد حقائب الظهر الخاصة بك مناسبة بشكل كبير لفصل الشتاء والخريف لأنها تتوافق مع موديلات الأحذية ذات الرقب المرتفعة السوداء. فهي تمنحك الشعور بالراحة فلا داعي للقلق بشأن الراحة والحصول على مظهر أنيق.

حقيبة الظهر

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى