سلايدرفنون

شريف سلامة: دخلت التمثيل بالصدفة وكنت أتمنى أكون مخرجًا

كتبت – ندى هشام

صرح الفنان شريف سلامة أثناء استضافته فى برنامج (كلمة أخيرة) الذي يعرض علي قناة on وتقدمة الإعلامية لميس الحديدى أنه دخل مجال التمثيل بالصدفة ولم يكن في حسابه أن يكون ممثلا، وكان يتمنى أن يكون مخرجا أو مدير تصوير، وكان حلمه أن يكون باحثا أو عالما في مجال الحيوانات.

واضاف سلامة أن السبب فى حماسه واستمراره الفنان محمود عبدالعزيز بعد تقديمه معه مسلسل محمود المصري، وقال له السيناريست مدحت العدل “انت ممثل شاطر”.

كان آخر أعمال الفنان شريف سلامة مسلسل (فاتن امل حربي) الذي عرض فى رمضان الماضي، والمسلسل بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقى، محمد ثروت، محمد الشرنوبى، خالد سرحان، فادية عبد الغنى، جيلان علاء، محمد التاجى، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى فى أولى تجاربه فى الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وأكد أن السبب فى ترشيحه للمسلسل هو المخرج ماندو العدل حيث تربطهما علاقة صداقة، مضيفا: “ثقته فيا حمستنى للمشاركة في العمل الذى حقق نجاحا كبيرا”.

وتابع: من الأسباب التي حمستني فريق العمل بداية من النجمة نيللى كريم الذى أحبها على المستوى الشخصى، والسيناريست إبراهيم عيسى، والمنتج جمال العدل، بالإضافة إلى باقى أبطال المسلسل.

وأكد خلال لقائه أن هناك عدة اعمال مشتركة تعرض عليه هو وزوجته الفنانة داليا مصطفي ولكن لم تناسبهما، مضيفا ان داليا مصطفي شاطره ومحبة لشغلها.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى