سلايدرفنون

سعر تذكرة حفل عمرو دياب بالعلمين 150 ألف جنيه والحضور بالأبيض

يستعد الفنان عمرو دياب لإحياء أولى حفلاته هذا الصيف 2022، والمقرر لها يوم 12 يوليو الجارى، على أحد شواطئ العلمين الجديدة.

وكشفت الشركة المنظمة للحفل عن سعر تذاكر الحفل للجمهور هذا الصيف، الذى جاء لأول مرة بنظام «الباكيدج»، أى بنظام الطاولات ما عادا فئة واحدة طرحت للأفراد، حيث تفاجأ الجمهور أن هذا الحفل جاء لفئات معينة وليس للجمهور ككل كما كان معتادا من قبل فى حفلات الهضبة.

ووصلت أسعار تذاكر حفل الفنان عمرو دياب إلى 150 ألف جنيه، حيث طرحت بنظام الباكيدج وليس لفرد واحد، جحيث جاءت كالتالى:

الفئة الأولى: 10 آلاف جنيه، على أن يكون الحد الأدنى لشراء هذه الفئة 10 أفراد دفعة واحدة، أى ما يساوى مائة ألف جنيه للطاولة الواحدة، والحد الأقصى 15 فردا أى ما يعادل 150 ألف جنيه.

الفئة الثانية: 5 آلاف جنيه، على أن يكون الحد الأدنى لشراء هذه الفئة 8 أفراد دفعة واحدة، أى ما يساوى 40 ألف جنيه للطاولة الواحدة، والحد الأقصى 12 فردا أى ما يعادل 60 ألف جنيه.

الفئة الثالثة: 4 آلاف جنيه على أن يكون الحد الأدنى لشراء هذه الفئة 8 أفراد دفعة واحدة، أى ما يساوى 32 ألف جنيه للطاولة الواحدة، والحد الأقصى 12 فردا أى ما يعادل 48 ألف جنيه.

الفئة الرابعة: 3500 جنيه، على أن يكون الحد الأدنى لشراء هذه الفئة 10 أفراد دفعة واحدة، أى ما يساوى 35 ألف جنيه للطاولة الواحدة، والحد الأقصى 15 فردا أى ما يعادل 52.5 ألف جنيه.

الفئة الرابعة: 1500 جنيه بنظام الوقوف وليس الجلوس على طاولة، وهذه الفئة تباع بشكل فردى.

كما وضعت الشركة المنظمة لحفل عمرو دياب شرطا مهما لحضور الحفل، وهو ارتداء الملابس البيضاء فقط، حيث لن يسمح بدخول أى شخص يرتدى أى ألوان أخرى غير الأبيض.

يذكر أن عمرو دياب طرح، الأربعاء الماضى، أحدث أغانيه التى حملت اسم «اللوك الجديد»، وذلك بشكل حصرى عبر تطبيق الأغنيات الشهير «أنغامى»، وحققت انتشارًا كبيرًا عبر التطبيق ومواقع التواصل الاجتماعى، كما تصدرت المركز الأول عبر أنغامى.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى