سلايدرفنون

«ساعات ساعات» للفنانة الراحلة صباح تظهر فى «Moon Knight»

جاءت أغنية ساعات ساعات للفنانة الراحلة صباح، في خلفية أول مشاهد الحلقة الرابعة من المسلسل العالمى Moon Knight، وذلك أثناء تحدث أوسكار إسحق الذي يلعب دور مارك سبكتور أو ستيفن جرانت والإله خونشو إله القمر، مع ليلى التي تلعب دورها مى الكالماوي، حيث أكدت له الثانية إنهم يحتاجون مارك الآن، ومن الممكن أن يستريح ستيفن قليلا بعد أن ساعدهم في الوصول إلى مكان وجود قبر الإله أمت.

يذكر أن أغنية ساعات ساعات هي الأغنية الثالثة المصرية التي تظهر في أحداث المسلسل بعد أغنية الملوك للمطرب أحمد سعد ومغني المهرجانات عناب، كما شهدت الحلقة الثالثة من المسلسل العالمى Moon Knight ، لعب أغنية سالكة للمغنى المصرى حسن شاكوش ومغنى الراب ويجز.

وكان استخدم المخرج المصرى محمد دياب عدة لقطات من مختلف أنحاء مصر ليضمها في الحلقة الثالثة من المسلسل العالمى Moon Knight، فظهرت لقطات متنوعة لأهرامات الجيزة، وأبوالهول، والنيل في الليل، وفى الصباح، وأحد المساجد المصرية العريقة خلال الحلقة الثالثة من Moon Knight.

مسلسل Moon Knight من إخراج الثلاثى المخرج المصرى محمد دياب، وجاستن بنسون، وآرون مورهيد، وقام بكتابة المسلسل الجديد دوج مونش، دون بيرلين، جيريمي سلاتر، جاك كيربي، وبـ مشاركة الراحل ستان لي من خلال كتاباته قبل وفاته.

ويقوم ببطولة مسلسل Moon Knight كل من أوسكار إسحق، إيثان هوك، جاسبارد أولييل، مي الكالماوي.

ويدور المسلسل الجديد حول أحد جنود مشاة البحرية الأمريكية السابق، الذى يعانى من اضطراب الهوية الانفصالية، ومن يمنح قوى خارقة من إله القمر المصرى؟ لكنه سرعان ما اكتشف أن هذه القوى المكتشفة حديثًا يمكن أن تكون نعمة ونقمة لحياته المضطربة.

كما أن العمل يأتى بلمسات مصرية، حيث يشارك المونتير المصرى أحمد حافظ فى المسلسل، بالحلقتين الثالثة والرابعة، واحدة من إخراج دياب والأخرى من إخراج الثنائى جاستن بنسون وآرون مورهيد.

مسلسل Moon Knight ينتمى إلى المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائى، التى تضم أفلاما مثل Eternals وShang-Chi and the Legend of the Ten Rings ومسلسل Ms. Marvel،

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى