رياضة
أخر الأخبار

ريال مدريد مهدد بغياب كروس خلال إبريل المُرعب

كتب – عمر علام:
بات ريال مدريد الإسباني على موعد مع قمتين كبيرتين خلال الأسابيع المقبلة، وذلك حينما يواجه برشلونة على مستوى الدوري المحلي و ليفربول لحساب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.
ويحتاج الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد إلى كل الأوراق الرابحة لحسم المعركتين القويتين أمام البلوجرانا والريدز على حد السواء، وذلك للعودة إلى منصات التتويج مرة أخرى.
وتعرض النادي الإسباني إلى ضربة موجعة بإصابة النجم الألماني توني كروس متوسط ميدان الفريق، خلال معسكر منتخب بلاده الذي يستعد لخوض غمار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية.
واستبعد يواخيم لوف مدرب “المكينيات” الألمانية توني كروس من معسكر منتخب بلاده ليعود إلى إسبانيا ليخضع للفحوصات الطبية اللازمة، لتحديد حجم إصابته.
ويواجه ريال مدريد ليفربول الإنجليزي، الثلاثاء الرابع من إبريل المقبل، على ملعب ألفريدو دي ستيفنو بمدينة سوسيداد، لحساب ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال.
ويصدم ريال مدريد بالعملاق الكتلوني برشلونة، في كلاسيكو كرة القدم في العالم، يوم 10 إبريل المقبل، حيث يطمع الميرينجي بضرب عصفورين بحجر واحد، بالفوز في الكلاسيكو والتقدم على سلم ترتيب الليجا.
ومن المنتظر أن يتأثر ريال مدريد كثيرا في حال غياب الدولي الألماني، إذ سيفقد الملكي ورقة السيطرة على منتصف الملعب لصالح برشلونة، فضلا عن خسارة تمريرات كروس الحاسمة.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى