سلايدرفنون

رنا سماحة تهيب الإعلام بتحرى الدقة عن أخبار حياتها الشخصية

 أهابت الفنانة رنا سماحة بالإعلاميين والقنوات الفضائية والبرامج تحرّي الدقة في أي أخبار تناقش حياتها الخاصة، والتأكد منها قبل نشرها على المواقع ووسائل الإعلام.

وأصدر المكتب الإعلامى للفنانة رنا سماحة بيانا جاء فيه: «تهيب الفنانة رنا سماحة بالإعلاميين والقنوات الفضائية والبرامج تحرّي الدقة في أي أخبار تناقش حياتها الخاصة، وتؤكد أن ما يتم نشره – على لسانها – من أخبار عن انفصالها عن زوجها رسمياً هو شيء عارٍ تماما من الصحة ولم تصرح بأي شيء حول هذا الموضوع ، فهي لا تزال زوجة الملحن سامر أبو طالب رسمياً حتى هذه اللحظة ولا صحة لأي شائعات يتم تداولها من تصريحات منسوبة لها.
وأضافت: «وتطالب الصحافة والإعلام بالتركيز والدعم لحالة الانتعاش الفنية التي تعيشها رنا هذه الفترة من حفلات ولقاءات وأغان خاصة دون الدخول في تفاصيل شخصية لم تحدث بشكل رسمي حتى الآن.
كما تعلن أنها في انتظار مولودها الأول الذى قامت بعمل أغنية خاصة له ولكل طفل وهي بعنوان (حبيب مامي) التي ستصدر خلال أيام.
واختتمت موجهة الشكر: «وتوجه الشكر لكل الإعلاميين المحترمين الداعمين لها ولمشوارها الفني ويتحرون الدقة ويساندونها في أعمالها الفنية وحفلاتهاوالتي كان آخرها حفلة ساقية الصاوي أمس».

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى