سلايدرفنون

مايا دين نجمة «فوكال ستار» تتلقى عروضًا من ديزنى ونيكلوديون

تلقت الموهبة الشابة مايا دين عددا من العروض للتعاقد مع كبرى الشركات العالمية فى الولايات المتحدة الأمريكية منهم: ديزنى ونيكلوديون.

يأتى هذا بعد فوز مايا دين بمسابقة “فوكال ستار”، التى أقيمت فى مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، والتى تعد أولى خطوات رحلتها فى عالم النجومية بعمر 13 عاماً فقط.

وحصدت الشابة الموهوبة، التى ولدت وترعرعت فى دبي، جائزة عن فئة أفضل أداء لمرحلة ما قبل المراهقة 2021.

وأجرت مايا جلسات تدريبية مكثفة ومقابلات عديدة لمدة 5 أيام استعداداً للعرض النهائى أمام مجموعة من أبرز شركات التسجيل الموسيقي.

ولم تكن هذه الرحلة الرائعة خالية من التحديات، فالأزمة الصحية العالمية تسببت فى تأجيل البرنامج لمدة 18 شهراً، كما فقدت مايا صوتها قبل أسبوعين من انطلاق المسابقة.

وعملت مايا لساعات طويلة حتى تتمكن من ضبط إيقاعاتها الصوتية وأدائها الموسيقي، لتكون النتائج مذهلةً للغاية، حيث حصدت جائزة عن فئتها وتمت دعوتها لتقديم عرض فنى فى حفل البث المباشر.

وأشرف جورج كاسيريس، المطوّر والرائد فى مجال الأعمال والمؤلف والمنتج السينمائى الذى تتصدر أعماله قائمة المبيعات، على تنظيم برنامج فوكال ستار.

ويبدو المستقبل أمام مايا مشرقاً وواعداً للغاية بعد فوزها بمسابقة فوكال ستار، حيث تلقت عدداً من العروض من وكلاء وشركات تسجيل ومخرجين يمثلون علامات كبرى مثل ديزنى ونيكلود

ولدت مايا ونشأت فى دبي، على حب الموسيقى فى سن الرابعة، وبالتحديد عندما تعرفت على آلة الكمان خلال دروس الموسيقى المدرسية فى أستراليا.

استمرت مايا بالعزف على الكمان حتى انتقلت إلى دبى عام 2014، وعندها بدأت بالبحث عن تجارب جديدة، وكانت المحاولة مع فنون الأداء والرقص التى ولدّت فى داخلها مشاعر حب لخشبة المسرح على الفور.

ولم تتوقف مايا عن السعى وراء حلمها لتحصد جائزة قيّمة فى مسابقة “فوكال ستار” فى لوس أنجلوس، وهذا ما أتاح لها فرصاً عالميةً لتواكب أحلامها الكبيرة وموهبتها الفريدة.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى