رياضةسلايدر

رئيس الزمالك: صفقات تبادلية مع بيراميدز ويتحدث عن الخطيب

كتب – شريف محمد

أكد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، أنه لم يتواصل هاتفيًا مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، منذ توليه مسؤولية رئاسة اللجنة المؤقتة للقلعة البيضاء، ولكنه أكد في نفس الوقت مدى العلاقة المتميزة والطيبة مع بيبو.

 

وقال لبيب خلال مداخلته الهاتفية، اليوم الثلاثاء، على راديو أون سبورت: علاقتنا متميزة مع جميع رؤساء أندية الدوري، لم يجمعني اتصال هاتفي بالخطيب لكن تجمعنا علاقة حب واحترام من سنوات.

وأضاف: الخطيب شخصية محترمة وإنسان خلوق، علاقتنا منذ سنوات رائعة ولازالت، وقلت من قبل تجمعنا صداقات طويلة بالنادي الأهلي والمنافسة داخل الملعب فقط.

وأكمل: نحن أصدقاء وليس أعداء ولكن الكل يبحث في النهاية عن مصلحة ناديه ومن لا يفعل ذلك يعتبر مقصر في حق ناديه.

وكانت تقدمت اللجنة المؤقتة بالزمالك بالشهر قبل الماضي بخطاب تهنئة لمجلس إدارة الأهلي بعد تتويج الأحمر ببطولة السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد.

من جانبه وجه الخطيب، تقديره لتهنئة مجلس إدارة نادي الزمالك، التي جاءت معبرة عن المعاني السامية للرياضة والتأكيد على العلاقات الراسخة بين الأندية الرياضية الشقيقة.

كشف حسين لبيب، رئيس نادى الزمالك قيام ناديه بإبرام صفقات تبادلية لتدعيم صفوف الفريق الأبيض بالموسم المقبل 2021-2022.

وصرح لبيب، في مداخلة هاتفية على راديو أون سبورت، اليوم الثلاثاء، بأن اللجنة المؤقتة ستنفذ كل مطالب المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون لتدعيم صفوف الفريق بالموسم المقبل.
وختم لبيب حديثه الإذاعي عن ما يتردد بإجراء الزمالك صفقات تبادلية مع بيراميدز، قائلًا: “علاقتنا متميزة وطيبة مبنية على الاحترام والتفاهم مع جميع الأندية والمنافسة داخل المستطيل الأخضر فقط، قد يكون هناك بالفعل صفقات تبادلية بشكل مغاير عن ماهو معتاد عليه مع بيراميدز وباقي فرق الدوري”.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى