فنون
أخر الأخبار

دينا الشربينى: «أنا صغيرة جدا.. وفيه حاجات كتير معملتهاش»

قالت دينا الشربيني في برنامج «المنبه» المذاع على راديو النيل خلال شهر رمضان والذي تقدمه الإذاعية دنيا صلاح عبد الله، إنها تخاف من الوقت وتخاف أن يسرقها الوقت لأن التمثيل من المهن التي تسرق الوقت لأنها تدخل في مشروع عدة أشهر وبعدها تفاجأ بمشروع آخر حوالي 6 أشهر فتفاجأ بعدها بأنه مرت فترة طويلة من عمرها، ولكنها أكدت أنها ما زالت صغيرة جدا.

وأضافت أنها من الأشياء التي تفعلها باستمرار هو حمد الله على كل شيء حتى الأشياء التي تظن حاليا أنها غير جيدة لكنها تحمد الله عليها، وقالت إنها دائما تردد مع كل مشكلة وكل أزمة أنها خير لها سواء على المستوى الشخصي أو على المستوى العملي، وقالت إنها تحب أن تقوم بإيقاظ نفسها دائما أول بأول.

وأشارت الشربيني إلى أنها لم تستغل أي خطوة وتقول إن ذلك الوقت وقتها، موضحة أنها دائما تتأنى وتقول لنفسها «أنا في حاجات كتير لسه معملتهاش» لأنها تشعر دائما بالمسؤولية.

وعن العيب الذي تتمنى أن تكف عنه، فقالت «العصبية»، ولكنها عندما تفوق من عصبيتها تعتذر للجميع، ما يؤثر على شخصيتها وتظهر بدون شخصية.

وتشارك دينا الشربيني في رمضان بمسلسل «قصر النيل» بطولة دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تاليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى