سلايدرمصرمنوعات

حبس «كائن الهوهوز» 4 أيام على ذمة التحقيقات

قضى المستشار عمر سليم رئيس نيابة الإسكندرية الكلية، اليوم، بحبس المتهمة المعروفة بـ«كائن الهوهوز» وشريكها 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة التحريض على الفسق والإخلال بالآداب العامة.

وكانت استمعت النيابة، اليوم، إلى أقوال المتهمة وجرى مواجهتها بمقاطع الفيديو المرفقة بالمحضر، التي لم تنكرها واعترفت بقيامها بتصوير المقاطع بواسطة صديقها وبثها على حسابها الشخصي المعنون بـ«كائن الهوهوز» على موقع «تيك توك» بهدف الحصول على أرباح مالية، نافية الاتهامات الموجهة إليها بالتحريض على الفسق والفجور.

كما استمعت النيابة الى أقوال صديقها الذي أقر في التحقيقات بأنه كان يصور المتهمة بهدف بث مقاطع الفيديو واقتسام الأرباح فيما بينهما.

وكشفت تحريات المباحث عن أن المتهمة تحمل اسم ياسمين أم لطفلين، ومُطلقة منذ شهر تقريبًا، وإن من يظهر معها في الفيديوهات ليس زوجها بل شخص آخر ادعى ذلك لمشاركتها في تحقيق أرباح قناتها على “تيك توك”.

ووجهت النيابة للمتهمين اتهامات بتهمة التحريض على الفسق والإخلال بآداب المجتمع، وسوء استخدام وسائل الاتصال والانترنت، بث فيديوهات خادشة للحياء بهدف التربح.

وكانت ألقت أجهزة الأمن القبض على فتاة “التيك توك” المعروفة بـ”كائن الهوهوز”، وصديقها، أمس، على خلفية البلاغات المقدمة ضدهما بنشر فيديوهات خادشة للحياء.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى