رياضةسلايدر

تكريم موسيمانى فى احتفالية دبلومة فيفا

مدرب الأهلي: حصلت على شهادة مماثلة في جنوب أفريقيا واحتراف العناصر الإدارية سر نجاحات المدربين

كرم المركز الدولي السويسري “cies” الشريك التعليمي للاتحاد الدولي لكرة القدم بالتعاون مع جامعة القاهرة، الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في الحفل الذي أقيم اليوم بأحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر بحضور الدكتور جمال شحاتة عميد كلية التجارة والمنسق الأكاديمي والدكتور عمرو محب ممثل المركز السويسري في مصر والقائم بأعمال الترجمة في الجهاز الفني للقلعة الحمراء.

من جانبه، أكد بيتسو موسيمانى أهمية الإدارة الرياضية في تحقيق النجاحات التي تحتاج اليها الفرق في مختلف الألعاب وخاصة في كرة القدم.

وأوضح موسيمانى أنه حضر في جنوب أفريقيا برنامج تعليمي مشابه لما يشهده حالياً في مصر وأنه حصل على شهادة مماثلة، مؤكداً أن كل عناصر المنظومة الإدارية سواء تسويق أو إعلام أو إدارة على مستوى الفرق يمثل شريك رئيسي وسر النجاح مثل الجانب الفني بالضبط وأنه لولا وجود دفعة قوية من كل العناصر الإدارية لما تحققت تلك النجاحات.

وأعرب موسيمانى عن شكره لكل القائمين على دبلومة الفيفا في مصر مقدماً الشكر على التهاني ورسائل التقدير التي تلقاها من كافة المسئولين.

وشدد المدير الفني على أنه يقدر بحث الدارسين عن تطوير مهارتهم المختلفة في كل المجالات الإدارية الخاصة بقطاع الرياضة.

وسبق أن تخرج من دبلومة فيفا عدد من الكوادر الرياضية التي تشارك بنجاح في الكرة المصرية بشكل خاصة والرياضة عامة، من بينهم الدكتور رانيا علواني عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وأمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات والتسويق بالقلعة الحمراء، ووليد العطار المدير التنفيذي الحالي لاتحاد الكرة، ونصر الدين عزام المحامي الدولي وخالد رفعت مدير التسويق السابق بالزمالك.

فيما يأتي أبرز خريجي دبلومة فيفا في الدفعة الحالية محمد مرجان المدير التنفيذي السابق للنادي الأهلي ونائب رئيس شركة استادات حاليا.

حضر الحفل من المسئولين أيضاً كل من الدكتور عماد الزمر رئيس مركز البحوث والدراسات التجارية، والدكتور محمد قطب المدير التنفيذي للبرنامج.

موسيمانى
موسيمانى

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى