سلايدرفنون

تطورات الحالة الصحية للفنانة لقاء سويدان.. وعلاقة مرضها بكورونا

كتب – إيهاب ناجى

كانت الفنانة لقاء سويدان، قد أعلنت عن تعرضها لأزمة صحية، ونشرت بوست على حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك».

وطالبت الفنانة خلال البوست بالدعاء لها قائلة: «أنا طول الوقت بنزل بوستات لطيفة وصور شغل أو حاجات مبهجة ومبحبش الأخبار الكئيبة، بس بجد أنا محتاجة دعواتكم جدا لأنى مريضة جداً من فترة وبتحسن ببطء، ادعولى فى صلاتكم ومن قلبكم، أعذرونى فى عدم ردى على موبايلي».

تطورات حالتها الصحية

ولم تكشف لقاء سويدان عن طبيعة مرضها، وإنما اكتفت بالإشارة إلى أنها مريضة جدا، وأن حالتها الصحية تتحسن، لكن ببطء.

وبعد ساعات من نشر البوست، وإعلانها عن مرضها وطلبها الدعاء لها، تصدرت لقاء سويدان محركات البحث على جوجل.

مرض لقاء سويدان كورونا أم شىء آخر

ونفت لقاء سويدان أن يكون هذا المرض له علاقة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، موضحة أنها لو كانت أصيبت به لكانت أعلنت دون حرج، لكنها الآن تحتاج للراحة والدعاء فقط لتعبر أزمتها المرضية.

وكتبت منذ ساعات ايضا بوست آخر جاء نصه: «الحمد لله على الابتلاء اللى بيخلينا نشعر بقيمة النعم اللى عندنا. انك تشرب ميه من غير ألم فى معدتك انك تاكل من غير ماتتألم انك تقدر تمشى من غير ما حد يسندك تقدر تقف وتتحرك بسهولة وغيرها كتير من نعم اعتدنا عليها فمابقيناش عارفين قيمتها. اللهم لك الحمد والشكر فى السراء والضراء وفى المرض كما فى العافية».

وانهالت التعليقات على المنشور الذى أظهر دخول سويدان فى حالة جسمانية غير متزنة، بسبب مرض لم تفصح بعد عن تفاصيله، حيث قام متابعوها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

يذكر أنها شاركت فى مسلسل «ولاد ناس» فى الماراثون الرمضانى المنصرم.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى