سلايدرفنون

بالدولارات .. سعر إطلالة ياسمين صبرى فى إيطاليا

كتبت-إسراء القرنشاوى

تقضى الفنانة ياسمين صبرى أجمل أوقاتها على البحر في ربوع إيطاليا، وهي تفاجأنا في كل يوم باطلالة جديدة مميزة وجميلة تلفت الأنظار بشدة، حيث تختار أزياء مريحة، موقعة من ماركات عالمية عريقة.

تعرفى معنا على النيل 24 على الى آخر اطلالات الفنانة التي لفتت الانظار بشدة والتي تميزت بأسلوبها المريح وطابعها الشرقي المريح وكذلك ماركات الاطلالات واسعارها. 

تألقت النجمة ياسمين صبرى بإطلالة أنيقةكما عودتنا دائما، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا، لا سميا، “تويتر“، و”إنستجرام“، خلال قضاء عطلتها الصيفية بالقرب من بحير ة كومو في إيطاليا.. لمشاهدة البوست إضغط هنا

وارتدت ياسمين صبرى جيبة قصيرة لحدود الركبة بسعر 556 دولار أمريكي، و نسقت معها توب عليه نقوشات الورد بسعر 1490 دولار، من توقيع دار الأزياء العالمية “Dolce and Gabbana”.

وأكملت ياسمين صبرى إطلالتها ببليزر باللون اللبني من دار “Balmain” بسعر 2450 دولار أمريكي، و ارتدت حقيبة يد كبيرة الحجم من “Hermès”.

وتركت ياسمين صبرى خصلات شعرها المموج منسدلة على كتفيها، واعتمدت مكياجًا جذابًا، وتزينت بمجموعة من المجوهرات الخلابة.

اطلالة ياسمين صبرى

ويتوالى تألق الفنانة ياسمين صبرى فظهرت بفستان منقش ذات ألوان متعددة يأتي بأسلوب القفطان ذات قصة مريحة وتليق بأجواء الشاطئ. تم صناعة هذا الفستان الطويل ذات الأكمام المتوسطة من الحرير الناعم. ولفتتنا فيه الألوان المتداخلة من الأصفر الى الأحمر والأخضر والأزرق وغيرها.

فعكس هذا الفستان لمسات حيوية جميلة. أما من حيث الماركة، فهو وما أن ترينه ستعرفين أنه من علامة دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana الشهيرة، هذه العلامة الأحب الى قلب ياسمين صبري،ويبلغ ثمن هذا الفستان 2500 دولار أميركي.

أما من ناحية الإكسسوارات فاختارت ياسمين صبرى أن تنسق مع هذا الفستان الملون حقيبة بيركين Birkin من هيرميس Hermes ذات الحجم الكبير واللون البرتقالي الشهير الذي يميز هذه العلامة العريقة. يبلغ ثمن هذه الحقيبة 29950 دولار أميركي.

 

اطلالة ياسمين صبرى

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى