سلايدرعاجلمصر

الرئيس السيسى يعزى نظيره العراقى ورئيس وزرائه فى ضحايا حريق مستشفى الحسين

أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، اتصالاً هاتفياً مع الرئيس برهم صالح، رئيس جمهورية العراق، حيث أعرب عن خالص تعازى مصر فى ضحايا حادث حريق مستشفى الحسين التعليمي.

وصرح المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضى، بأن الرئيس السيسى أعرب عن خالص تعازى مصر، حكومةً وشعباً، فى ضحايا الحادث الأليم الذى وقع نتيجة الحريق بمستشفى الحسين التعليمى بمحافظة ذى قار فى العراق، داعياً الله عز وجل أن يتغمد ضحايا الحادث بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يُلهم أسرهم الصبر والسلوان، ومتمنياً للمصابين الشفاء العاجل.

من جانبه، أعرب الرئيس العراقى عن خالص تقديره للرئيس السيسى على تعازيه ومشاعره الصادقة، مشيراً إلى ما تعكسه من خصوصية العلاقات المصرية العراقية على المستويين الرسمى والشعبى وما تتميز به من قوة ومتانة.

كما أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي، مساء اليوم الثلاثاء، اتصالاً هاتفياً ثانيا برئيس وزراء جمهورية العراق #مصطفى_الكاظمي، لتقديم العزاء في ضحايا حريق مستشفى الحسين التعليمي.
وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي بأن الرئيس السيسي قدم خالص التعازي في ضحايا حادث حريق مستشفى الحسين التعليمي بالعراق، داعياً الله عز وجل أن يتغمد ضحايا الحادث بواسع رحمته ومتمنياً للمصابين الشفاء العاجل.
من جانبه، أعرب الكاظمي عن تقديره للرئيس السيسي على هذه اللفتة الكريمة التي تأتي في إطار العلاقات الأخوية بين مصر والعراق وتميزها على كافة المستويات.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى