السياراتسلايدر

الإعلان عن موعد إطلاق جاك J7 الجديدة فى مصر

كتب – أشرف الماس

يترقب السوق المصرى طرح سيارة جاك J7 الجديدة نهاية العام الحالى، وذلك بعدما أطلقت مجموعة “القصراوي” وكيل سيارات جاك – جاك JS3 وجاك JS4 في مصر في إنتظار تقديم جاك JS7 الكروس اوفر متوسطة الحجم مع جاك J7 السيدان مُدمجة الحجم ذات التصميم الرياضي.

جاك J7 موديل 2022

ويحاول وكيل جاك فى مصر  الإستحواذ على نسبة من مبيعات السيارات الصينية التي إرتفعت مؤخرًا بشكل ضخم في مصر، لذلك تُجهز الشركة لطرح كافة الأشكال الجديدة والموديلات الجديدة المتوفرة في الخارج للأسواق المصرية خلال الفترة المُقبلة.

وتعتبر سيارة جاك J7 من اول السيارات التي تم إنتاجها بالتعاون بين فولكس فاجن وجاك بعد امتلاك فولكس فاجن نصف أسهم شركة جاك تقريبًا، إضافة الى تصميمها الذي تم بالكامل في إيطاليا دون أدنى تدخل صيني والذي جعلها تبدو رياضية أنيقة بها بعض اللمسات الفريدة.

Jac J7

تتوفر جاك J7 في معظم دول الخليج، بخيار واحد من المحركات 1.5 لتر تيربو بقوة 150 حصان وعزم دوران 210 نيوتن.متر مع فتيس CVT ونظام جر امامي للعجلات، كما يأتي متوسط إستهلاك البنزين 6.6 لتر لكل 100 كم وتسارع من 0 لـ100 كم في 10.5 ثانية.

وتعتبر Jac J7 سيارة سيدان مُدمجة الحجم، من المنتظر ان تُنافس مع سيارات مثل رينو ميجان ونيسان سنترا وفيات تيبو، كما تعتبر منافس اكثر إقتصادية لـ ام جي 6، وتُعد السيارة J7 من جاك هي أكبر مُنافسيها من حيث الأبعاد خارجيًا مما يؤثر على المساحات الداخلية.

جاك J7 2022

من المُنتظر ان يُكشف عن السيارة خلال الأشهر القليلة القادمة بمصر، وتُعد السيارة مُنافس مُدمج الحجم قوي بإمكانه الإستحواذ على جزء كبير من مبيعات سيارات عديدة منافسة من علامات صينية أخرى. تسعير السيارة المتوقع لا يتخطى 300 الف بالنظر الى أسعارها في الخليج والمكسيك وغيرها من الأسواق.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى